خضع لاعبو الأخضر لفحص (كوفيد-19) من أجل التأكد من سلامتهم فور التحاقهم بالمعسكر أمس (السبت).
خضع لاعبو الأخضر لفحص (كوفيد-19) من أجل التأكد من سلامتهم فور التحاقهم بالمعسكر أمس (السبت).
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
بدأ المنتخب السعودي معسكره التحضيري بجدة أمس (السبت) استعدادا لمباراتي عمان (الخميس) القادم على ملعب الجوهرة بجدة، واليابان (الثلاثاء) الأول من فبراير القادم على ملعب سايتاما في طوكيو، ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022. وخضع لاعبو الأخضر لفحص فايروس (كوفيد 19) من أجل التأكد من سلامتهم، ومن ثم انطلقت التدريبات في الـ(7:00) من مساء أمس (السبت) وكانت استرجاعية وإجراء بعض التمارين اللياقية، على أن يجري المدرب رينارد مناورة كروية اليوم (الأحد) سيعمد من خلالها إلى تطبيق النهج الفني واختيار العناصر الأساسية التي سيخوض بها مباراة عمان القادمة.

ويتطلع مدرب منتخبنا الوطني لتحقيق اللاعبين الانتصارات وحصد النقاط في المباريات القادمة، وضمان التأهل رسميا لمونديال 2022.


وانضم 26 لاعبا لمعسكر جدة وهم: محمد العويس، وفواز القرني، ومحمد اليامي، وأمين بخاري، في حراسة المرمى، ياسر الشهراني، أحمد شراحيلي، علي البليهي، عبدالإله العمري، زياد الصحفي، سلطان الغنام، متعب الحربي، عبدالإله المالكي، علي الحسن، محمد كنو، سعود عبدالحميد، محمد البريك، سالم الدوسري، عبدالرحمن غريب، وعبدالله الخيبري، سامي النجعي، عبدالرحمن العبود، هتان باهبري، خالد الغنام، فراس البريكان، صالح الشهري، فهد المولد.

ويتصدر المنتخب السعودي المجموعة الثانية في تصفيات آسيا الحالية برصيد 16 نقطة، من 6 مواجهات، فيما تحتل اليابان المركز الثاني بـ12 نقطة، وأستراليا في المرتبة الثالثة بـ11 نقطة، وعمان في المركز الثالث بـ7 نقاط، والصين في المرتبة الخامسة بـ5 نقاط، وفيتنام أخيرا دون أية نقطة.

ترتيب المجموعة الثانية:

السعودية 16 نقطة

اليابان

12 نقطة

أستراليا 11 نقطة

عمان 7 نقاط

الصين 5 نقاط

فيتنام 0 نقاط