فيتفا يتجاوز أحد لاعبي وج. (المركز الإعلامي بالنادي الأهلي)
فيتفا يتجاوز أحد لاعبي وج. (المركز الإعلامي بالنادي الأهلي)
-A +A
أحمد الداموك(جدة)
أثار غياب المهاجم الدولي لنادي الأهلي مهند عسيري عن مباراة فريقه الودية أمس أمام وج استغراب الجماهير، إلا أن الجهاز الإداري بدد تلك المخاوف والشائعات التي تدور حول مستقبل اللاعب مع النادي بإعلانه أن الغياب جاء نتيجة عذر مسبق من الإدارة بسبب حضوره لزواج كريمته.

من جهة ثانية، أنهى الفريق الكروي الأول لقاءه الودي الذي جمعه بفريق وج مساء أمس على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي بسداسية، سجلها سعيد الربيعي (هدفين)، فيتفا (هدفا)، رائد الغامدي (هدفين)، وعلي عواجي (هدفا)، أطمأن من خلالها غروس على جاهزية لاعبيه البدنية والفنية خلال فترة التوقف الحالية التي تشهدها المسابقات السعودية بسبب لقاء المنتخب السعودي بالمنتخب الياباني ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في روسيا.


وعلى هامش اللقاء، قدمت إدارة نادي وج الدروع التذكارية لنظيرتها في النادي الأهلي، نظير استقبال النادي الأهلي بعثة الفريق والموافقة على أداء التدريبات على ملعب أكاديمية النادي.

من جهة أخرى، واصل الثلاثي المصاب الحارس الدولي ياسر المسيليم ووليد باخشوين وماهر فلاتة تأهيلهم ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج العلاجي المخصص لهم بالجري حول المضمار، تمهيدا للدخول في التدريبات الجماعية، بينما لا يزال المدافع محمد آل فتيل يواصل العلاج في العيادة الطبية بالنادي.