الأمير فهد بن سلطان مع خريجي الدفعة الـ29 لمدارس الملك عبدالعزيز النموذجية.  (واس)
الأمير فهد بن سلطان مع خريجي الدفعة الـ29 لمدارس الملك عبدالعزيز النموذجية. (واس)
-A +A
«عكاظ» (تبوك) okaz_online@
رعى أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة جمعية الملك عبدالعزيز الخيرية بالمنطقة الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز، مساء أمس، احتفالية مدارس الملك عبدالعزيز النموذجية بتبوك بتخريج الدفعة الـ29 من طلابها لهذا العام، البالغ عددهم 253 طالباً وطالبة، وذلك في قاعة الأمير فهد بن سلطان الثقافية بالمدارس.

وأكد المشرف العام على مدارس الملك عبدالعزيز إبراهيم حسن العمري، بأن المدارس أصبحت نموذجاً مميزاً لمدارس عصرية متقدمة، استفادت من التقنية الحديثة في تطبيق كل الطرق والأساليب الحديثة في التعليم، انعكس أثره على الطلاب والطالبات. وشاهد الأمير فهد بن سلطان، عرضاً مرئياً عن إنجازات المدارس خلال العام الدراسي الحالي، وقدم فريق الروبوت بالمدارس فقرة بعنوان «قصة إنجاز».


وفي نهاية الحفل، كرَّم الأمير فهد بن سلطان، المتفوقين من الخريجين والخريجات، مهنئاً إياهم بمناسبة تخرجهم، مؤكداً بأن التهنئة لجميع الأبناء والبنات والمعلمين والمعلمات ولمدارس الملك عبدالعزيز، التي حصدت العديد من الجوائز العالمية في عامها الدراسي الماضي، وقال: التهنئة للجميع ولما وصلوا إليه من تعليم وتفوق، وهذا هو الهدف من هذه المدارس، أن تُظهر متفوقين ومميزين.

من جهة ثانية، استقبل أمير منطقة تبوك رئيس اللجنة التنسيقية للهيئة السعودية للمهندسين بالمنطقة المهندس حسام حمود الجهني وأعضاء اللجنة التنسيقية، الذين قدموا للسلام عليه بمناسبة إعادة تشكيل اللجنة في دورته الجديدة، وتمنى لهم التوفيق والنجاح، مثنياً على جهودهم السابقة ومشيراً إلى ما تشهده المنطقة من نقلة حضارية كبيرة من خلال مشاريع رؤية المملكة 2030 (نيوم والبحر الأحمر وأمالا)، والتي يشرف عليها شخصياً ولي العهد، وما ستوفره تلك المشروعات من فرص وظيفية وتدريبية، معرباً عن فخره واعتزازه برؤية ومشاهدة الشباب والشابات السعوديين وهم يعملون في نهضة وتطوير بلادهم. مؤكداً أهمية الدور الفاعل للجنة في تطوير المهندس والمهندسة السعودية والارتقاء بجودة الخدمات الهندسية المقدمة، وإسهامهم في مسيرة التنمية والازدهار، منوهاً بدعم جميع أعمال اللجنة من قبل إمارة المنطقة، ومنه شخصياً وتسخير جميع الإمكانات لإنجاح أعمالهم .