الأمير فيصل بن مشعل مستقبلا رئيس وأعضاء الجمعية. (واس)
الأمير فيصل بن مشعل مستقبلا رئيس وأعضاء الجمعية. (واس)
-A +A
«عكاظ» (بريدة) okaz_online@
طالب أمير القصيم الرئيس الفخري للجمعية الخيرية لداء السكري والغدد ببريدة الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، الجمعية بأهمية مضاعفة الجهود في تقديم التوعية والتثقيف الصحي لمرضى السكري، والدعم الاجتماعي والنفسي والمادي والعيني، ودعم الأنشطة العلمية والخيرية والمشاركة المجتمعية الفاعلة، وإقامة المؤتمرات عن داء السكري لازدياد انتشاره بين أفراد المجتمع، وفق تأسيس عمل منهجي لمتابعته والحد منه، حاثاً أعضاء الجمعية على بذل المزيد من الجهود لتقديم أفضل رعاية ممكنة لمرضى السكري، وزيادة الوعي بهذا المرض ومسبباته.

جاء ذلك، خلال لقائه أمس (الأربعاء)، رئيس مجلس إدارة الجمعية أحمد التويجري، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة، إذ استعرض ما تم إنجازه منذ إنشاء الجمعية والخدمات التي تقدمها للمرضى والمحتاجين المصابين بداء السكري.


وكان الأمير فيصل بن مشعل، استقبل أمس رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بمحافظة عنيزة الدكتور عادل الغانم، وأعضاء مجلس إدارة اللجنة، الذين قدموا بمناسبة انتهاء مدة المجلس الحالي.

وأشاد بما قاموا به من أعمال، ووقوفهم جنباً إلى جنب مع اللجنة في كل ما يصب في مصلحة خدمة الوطن والمواطن، متمنياً لهم التوفيق في حياتهم المستقبلية.