ليلى علوي
ليلى علوي
-A +A
«عكاظ» (القاهرة) OKAZ_online@
كشفت الفنانة ليلى علوي السبب الحقيقي لغيابها عن الماراثون الرمضاني القادم، مؤكدة أن ذلك يرجع إلى مشاركتها في عمل سينمائي جديد تحضر له خلال الفترة القادمة. وقالت إنها ستركز في الفترة الحالية على السينما بعد نجاحها فيها بفيلمي «ماما حامل» و«200 جنيه»، لافتة في تصريحات صحافية لها، إلى أن هذا النجاح فتح شهيتها على الظهور بكثافة في السينما، وأنها ستكتفي بعرض المسلسل الجديد «منورة بأهلها» خارج السباق الرمضاني.

وكانت علوي تحدثت عن دورها في المسلسل الجديد «منورة بأهلها»، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج «Top Trending»، قائلة: دوري في المسلسل مختلف جداً، وأجسد شخصية امرأة شريرة، وكنت أبكي مع طاقم العمل بعد التصوير لأننا واصلنا التصوير لمدة ستة أشهر.


وأضافت: مؤلف المسلسل محمد أمين مبدع جداً، وأنا شخصياً قرأت السيناريو أكثر من مرة لأستطيع حل اللغز، والشخصية كانت تحدياً بالنسبة إلي وغير متوقعة إطلاقا، والمخرج وكل القائمين على العمل وأبطال المسلسل أقوياء جداً، والعمل سيظهر الكثير من النجوم الجدد في الساحة الفنية.

ويشارك إلى جانب ليلى علوي في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم، منهم: غادة عادل، باسم سمرة، أحمد السعدني، محمد حاتم، ناهد السباعي، سلوى خطاب، عباس أبو الحسن، عمر رزيق، بلال التونسي وآخرون، ويضم العمل عدداً من القصص في عشر حلقات، وتحمل القصة الأولى اسم «قصاقيص الصور»، إذ يحاول أبطال الحكاية حل لغز جريمة قتل عن طريق قصاقيص الصور.