جيريمي رينر يلعب دور البطولة في المسلسل.
جيريمي رينر يلعب دور البطولة في المسلسل.
-A +A
«عكاظ» (واشنطن) OKAZ_online@
قررت الشبكة المنتجة لمسلسل Mayor of Kingstown تجديد العمل لموسم ثانٍ، بعد طرح الحلقة العاشرة من الموسم الأول في 9 يناير الماضى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع «tvseriesfinale».

وكان قد بدأ عرض الموسم الأول من مسلسل الدراما Mayor of Kingstown يوم 14 نوفمبر من العام الماضى 2021، العمل الذى يدور حول عائلة McLusky القوية في بلدة ميشيجان.


يقوم ببطولة العمل كل من جيمس جوردان، نيكول جاليسيا، أندرو هوارد، نيشي مونشي، مايكل بيتش، جايسون كيلي، نيكار زاديجان، مانديلا فان بيبلز، روب كيركلاند، وناتاشا مارك، في المسلسل إلى جانب النجوم جيريمي رينر، ديان ويست، هيو ديلون، فا. ريز لاس، توبي بامطيفا، إيما ليرد، ديريك ويبستر، وتايلور هاندلي؛ وفقاً للتقرير الذى نشر على موقع «tvseriesfinale».

سيلعب جيلن دور ميلو سونتر، زعيم الغوغاء الروسي الذي يقضي حاليا عقوبة بالسجن مدى الحياة في سجن كينجستاون سوبرماكس، وسيلعب ألان هيدلي دور روبرت، كابتن سوات في فرقة عمل المخدرات، أما جوردان فسيلعب دور إد سيمونز، حارس سجن في سجن كينجستاون.

وستلعب اليسيا دور ريبيكا، مساعد مايك (رينر) المخلصة، وسيلعب هوارد دور ديوك، وهو عضو رئيسي في الآريين ونزيل سابق في سجن كينجستاون، وسيلعب فان بيبلز دور سام، حارس سجن شاب، اما بيتش فسيلعب دور كابتن الشرطة كريم مور أحد قادة السجن في كينجستاون، وكيركلاند هو نقيب الشرطة والتر، أحد قادة الشرطة في كينجستاون، وأخيرا تلعب مارك دور شيري، النزيلة في سجن النساء، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع «tvseriesfinale».