فرحة أهلاوية لم تكتمل.
فرحة أهلاوية لم تكتمل.
-A +A
صالح الحربي (جدة) okaz_sports@
أدرك فريق الأهلي التعادل مع ضيفه التعاون بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة ضمن لقاءات الجولة 19 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شهد اللقاء سيطرة أهلاوية مبكرة وتصدى الحارس البرازيلي كاسيو لرأسية لاعب الأهلي هيثم عسيري وسرعان ما سيطر التعاون على مجريات اللقاء وتمكن لاعبه ليندر تاوامبا من إحراز هدف التقدم من ركلة جزاء (د: 55)، وفي العشرين دقيقة الأخيرة من عمر اللقاء فرض الأهلي سيطرته وأحرز البديل عبدالله المقرن هدف التعادل من تسديدة قوية ارتطمت بالقائم وسكنت شباك التعاون (د: 82)، وفي الوقت بدل الضائع أنقذ الحارس محمد الربيعي مرمى فريقه بعد تصديه لتسديدة تاوامبا، لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل منهما.


وبهذه النتيجة يحقق الأهلي التعادل التاسع ويصل للنقطة 21 وفي المركز التاسع، فيما حقق التعاون التعادل السادس ويصل للنقطة 18 وفي المركز الرابع عشر.

واستعاد فريق الفيصلي عافيته ليحقق انتصاراً ثميناً على حساب ضيفه ضمك بثلاثة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي جمع بينهما على استاد مدينة المجمعة الرياضية ضمن لقاءات الجولة 19 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

شهد اللقاء منذ بدايته رغبة قوية لفريق الفيصلي بتحقيق الفوز الذي غاب عنه سبع جولات وتمكن قائده ايغور روسي من إحراز الهدف الأول مبكراً (د: 8)، وأضاف زميله روزيكلي بيريرا الهدف الثاني (د: 21)، ومن ثم أحرز مارتن بويل الهدف الثالث للفيصلي (د: 29)، وكاد فريق الفيصلي أن يضاعف النتيجة في الشوط الثاني لولا استعجال مهاجميه لينتهي اللقاء بفوز الفيصلي على ضمك بثلاثة أهداف نظيفة.