-A +A
صالح الحربي (جدة) saleh_a_alharbi@
خرج فريق الهلال بفوز صعب أمام الاتحاد العنيد بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس (السبت) على استاد جامعة الملك سعود بالرياض. فيما انتصر النصر على مضيفه الحزم بهدفين دون مقابل. وفي ديربي القصيم انتهى لقاء التعاون والرائد بالتعادل بهدف لكل منهما، وذلك في ختام الجولة 19 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

في واحدة من أجمل لقاءات الدوري حضرت فيها الإثارة والندية خرج فريق الهلال منتصراً من أمام ضيفه الاتحاد بهدف دون مقابل، وجاء قرار حكم المباراة صادماً للجماهير الاتحادية بعد أن ألغى هدف رومارينهو بقرار من الفار، دون أن يعود حكم المباراة لمراجعة الحالة عبر الشاشة المخصصة لحكم المباراة مكتفياً بقرار حكم تقنية الفار، في حين جاء الهدف الهلالي عن طريق كارلوس إدواردو (د: 90+3) بعد أن سدد ركلة جزاء تصدى لها الحارس مارسيلو غروهي لتعود لإدواردو ليضعها في الشباك كهدف هلالي قاتل لينتهي معه اللقاء بفوز الهلال ووصوله للنقطة 44 محتفظاً بصدارته لدوري المحترفين، وبقي الاتحاد على رصيده السابق 19 نقطة في المركز الثالث عشر.

وعلى ملعب نادي الحزم بالرس، تفوق النصر على مضيفه الحزم وانتصر بهدفين دون مقابل أحرزهما عبدالإله العمري، ويحيى الشهري، ليصل النصر للنقطة 41 وفي المركز الثاني، فيما تجمد الحزم على رصيده السابق 22 نقطة وفي المركز الثاني عشر. وفي ديربي القصيم، خرج فريقا التعاون والرائد حبايب بعد أن تعادلا بهدف لكل منهما، تقدم التعاون أولاً عن طريق محمد السهلاوي برأسية في الدقيقة 35 من عمر المباراة، وعادل للرائد محمد فوزير من ركلة جزاء في الدقيقة 69، وبذلك يحافظ الرائد على مركزه الخامس برصيد 31 نقطة، وبقي التعاون خلفه في المركز السادس برصيد 29 نقطة.