جونيور
جونيور




توامبا
توامبا
-A +A
صالح الحربي (جدة) okaz_sports@
تتواصل لقاءات القوة والإثارة لدوري أبطال آسيا، إذ يخوض ممثلا الوطن الشباب والتعاون لقاءين هامين مساء اليوم (الخميس)، ضمن ستة لقاءات تقام على خمسة ملاعب في ثلاث مدن سعودية. ففي الرياض وضمن لقاءات المجموعة الثانية يلتقي الشباب بفريق القوة الجوية العراقي على استاد الأمير فيصل بن فهد (11:15م)، كما يلتقي الجزيرة الإماراتي بنظيره مومباي سيتي الهندي على استاد الملك فهد الدولي (8:15)، وفي بريدة وضمن لقاءات المجموعة الرابعة يواجه التعاون نظيره سباهان الإيراني (11:15م) على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، وفي ذات الملعب يلتقي الدحيل القطري بفريق بختاكور الأوزبكي (8:15م)، وفي جدة وضمن لقاءات المجموعة الثالثة يتقابل فولاد الإيراني وآهال التركمانستاني (8:15م) على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، فيما يواجه الغرافة القطري نظيره شباب الأهلي الإماراتي على استاد الأمير عبدالله الفيصل (11:15م).

القوة.. طريق الشباب نحو القمة


على استاد الأمير فيصل بن فهد، يدخل فريق الشباب لقاءه أمام القوة الجوية العراقي بحثاً عن النقاط الثلاث ومواصلة التألق والانتصارات، إذ يحتل الليث صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط بعد أن حصد العلامة الكاملة من انتصارين متتاليين، وأحرز هجومه 6 أهداف ولم تتلقَ شباكه أي هدف، فيما يدخل فريق القوة الجوية هذا اللقاء محتلاً وصافة الترتيب برصيد 3 نقاط من فوز وخسارة، وله من الأهداف 3 وعليه مثلها.

وفي اللقاء الآخر، يدخل فريق الجزيرة لقاءه أمام مومباي على أمل الفوز ولا غيره للحفاظ على حظوظه في المنافسة بعد أن خسر لقاءين، ويحتل المركز الرابع والأخير في المجموعة بدون رصيد من النقاط، وأحرز هجومه هدفاً وحيداً فيما تلقت شباكه 5 أهداف، أما فريق مومباي سيتي فإنه يطمح من خلال هذا اللقاء لتحقيق فوزه الثاني على التوالي والمنافسة بقوة على صدارة المجوعة، إذ يحتل حالياً المركز الثالث برصيد 3 نقاط من فوز وخسارة، وله من الأهداف 2 وعليه 4 أهداف.

سكري القصيم.. الفوز على سباهان أو التوهان

على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، يخوض فريق التعاون لقاء صعباً أمام فريق سباهان الإيراني. ويدخل سكري القصيم هذا اللقاء بعد الخسارة القاتلة التي تعرض لها أمام بختاكور الأوزبكي ليتراجع سكري القصيم للمركز الثالث برصيد 3 نقاط من فوز وخسارة وله هدفان وعليه مثلهما. ويطمح التعاون من خلال لقاء الليلة للفوز ولا غيره لإنعاش حظوظه بصدارة المجموعة والتأهل للدور الثاني، أما التعثر مجدداً فقد يعقّد الأمور. وبذات الطموحات يدخل فريق سباهان هذا اللقاء، الذي يتساوى بالنقاط مع التعاون ومتفوقاً بفارق الأهداف، إذ أحرز هجومه 3 أهداف وتلقت شباكه هدفين.

وفي اللقاء الآخر، يدخل فريقا الدحيل القطري وباختاكور الأوزبكي لقاءهما بذات الطموحات وهو الفوز ولا غيره، إذ يملك كل فريق 3 نقاط حصدها من فوز وخسارة، ويتفوق الدحيل بفارق الأهداف، إذ أحرز هجومه هدفين وتلقت شباكه مثلهما، فيما أحرز باختاكور هدفين وتلقت شباكه 3 أهداف.

مجموعة جدة.. التعادل عقدة

وضمن لقاءات المجموعة الثالثة، يلتقي الغرافة القطري بفريق شباب الأهلي الإماراتي، فيما يواجه فولاد الإيراني نظيره آهال التركمانستاني، وفي الجولتين الأولى والثانية انتهت 3 لقاءات بالتعادل، فيما انتهى لقاء وحيد بالفوز، ويحتل الغرافة القطري صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وله من الأهداف 2 ولم تهتز شباكه، ويحتل المركز الثاني شباب الأهلي الإماراتي برصيد نقطتين من تعادلين وله هدفين وعليه مثلهما، ويليه فولاد الإيراني بذات الرصيد من النقاط من تعادلين أيضاً وله من الأهداف هدف وعليه مثله، فيما يتذيل فرق المجموعة فريق آهال برصيد نقطة واحدة من تعادل وخسارة وله هدف وحيد وعليه 3 أهداف.