الاتحاد يبحث أمام الشباب عن العودة لطريق الانتصارات.
الاتحاد يبحث أمام الشباب عن العودة لطريق الانتصارات.
-A +A
صالح الحربي (جدة) okaz_online@
كلاسيكو جديد يشهده استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، يجمع المتصدر الاتحاد بوصيفه الشباب (8:45 م)، فيما يحل الهلال (رابع الدوري) ضيفاً ثقيلاً على الرائد (تاسع الدوري) على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة (6:50 م)، ويأتي هذان اللقاءان في ختام لقاءات الجولة 24 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. الشباب والاتحاد.. التحدي والعناد

يدخل فريق الشباب لقاءه أمام ضيفه الاتحاد بنشوة المنافسة على اللقب، إذ تجددت آماله بعد التعثر الأخير للمتصدر الاتحاد منافسه في لقاء الليلة، ويحتل الليث الأبيض المركز الثاني برصيد 46 نقطة حصدها من 13 انتصارا و7 تعادلات و3 خسائر وله من الأهداف 44 وعليه 27 هدفاً.


ويعتمد مدرب الشباب بركيلس شاموسكا على طريقة 4 - 2 - 3 - 1 بوجود لوسيانو فيتو في خط المقدمة وخلفه الثلاثي جونيور وباولينيو وهتان باهبري، ويتواجد في حراسة المرمى الحارس فواز القرني وأمامه رباعي الدفاع فواز الصقور واياغو سانتوس وأحمد شراحيلي ومتعب الحربي. أما فريق الاتحاد فيدخل هذا اللقاء بحثاً عن العودة لطريق الانتصارات بعد خسارته أمام الهلال في اللقاء المؤجل وتوسيع الفارق النقطي بينه وبين منافسيه على صدارة الدوري التي يحتلها العميد برصيد 54 نقطة، جمعها من 17 انتصارا و3 تعادلات ومثلها خسائر وله من الأهداف 49 وعليه 20 هدفاً. ويعتمد مدربه كوزمين كونترا على طريقة 4 - 2 - 3 - 1 بوجود هارون كمارا في خط المقدمة وخلفه الثلاثي عبدالعزيز البيشي ورومارينهو وفهد المولد، ويتواجد في حراسة المرمى الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي وأمامه رباعي الدفاع مهند الشنقيطي وزياد الصحفي وعبدالله الحافظ وحمدان الشمراني.الزعيم يواجه رائد التحدي

مهمة جديدة تنتظر الهلال نحو انطلاقته للمحافظة على لقبه، إذ يواجه مضيفه الرائد برغبة الفوز والقفز لمراكز المقدمة الثلاثة، ويحتل الزعيم المركز الرابع برصيد 43 نقطة حصدها من 12 انتصارا و7 تعادلات وخسارتين وله من الأهداف 42 وعليه 21 هدفاً. ويعتمد مدربه رامون دياز على طريقة 4 - 2 - 3 - 1 بوجود الهداف اوديون إيغالو في خط المقدمة وخلفه الثلاثي موسى ماريغا واندريه كاريلو وسالم الدوسري، فيما يبرز في حراسة المرمى الحارس عبدالله المعيوف وأمامه رباعي الدفاع سعود عبدالحميد وهيون سو وعلي البليهي وياسر الشهراني.

فيما يدخل الرائد هذا اللقاء سعياً للفوز والاقتراب من مراكز الأمان والابتعاد عن حسابات الهبوط، إذ يحتل رائد التحدي المركز التاسع برصيد 29 نقطة جمعها من 8 انتصارات و5 تعادلات و10 خسائر وله من الأهداف 29 وعليه 34 هدفاً. ويعتمد مدربه جواو بيدرو على طريقة 4 - 2 - 3 - 1 بوجود المحترف ايدير في خط المقدمة وخلفه الثلاثي اتسو ومنصور البيشي وكريم البركاوي، فيما يبرز في حراسة المرمى الحارس أحمد الرحيلي وأمامه رباعي الدفاع محمد الدوسري وعبدالله الفهد ومحمد سالم وخالد الخثلان.