المد رب كاريلي في نقاش مع اللاعبين رودريغيز وأحمد حجازي في مران سابق.
المد رب كاريلي في نقاش مع اللاعبين رودريغيز وأحمد حجازي في مران سابق.
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
في الوقت الذي حدد الاتحاد العربي لكرة القدم 21 أغسطس القادم، موعداً للمباراة النهائية لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، التي ستجمع فريقي الاتحاد السعودي والرجاء المغربي في مملكة المغرب، يُمنّي الاتحاديون النفس بتحقيق اللقب العربي، الذي سيسهم في حصول العميد على مبلغ يتجاوز 22 مليون ريال مكافأة البطولة العربية.

و«عكاظ» تستعرض أسماء المدربين الذين ساهموا في وصول العميد لنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، إذ كانت البداية من خلال مباراتي دور (32) أمام فريق العهد اللبناني بقيادة المدرب التشيلي سييرا الذي نجح في قيادة الفريق الاتحادي للتأهل لدور ثمن النهائي عقب الانتصار على العهد اللبناني ذهاباً (0/‏3)، والتعادل سلبياً في الإياب.


وفي دور ثمن النهائي نجح المدرب الوطني محمد العبدلي في قيادة العميد لتحقيق الانتصارعلى فريق الوصل الإماراتي ذهاباً (1/‏2)، وإياباً (0/‏2) ووصول الفريق الاتحادي لدور ربع النهائي.

فيما تأهل العميد لدور نصف النهائي عقب تجاوز فريق أولمبيك آسفي المغربي، إذ قاد الفريق الاتحادي ذهاباً المدرب الهولندي تين كات الذي تعادل إيجابياً (1/‏1)، وفي مباراة الإياب قاد العميد مساعده المدرب الهولندي هامبورغ الذي نجح في قيادة الفريق للفوز بهدف مقابل لا شيء.

وأخيراً، استطاع المدرب البرازيلي كاريلي قيادة العميد للتأهل للمباراة النهائية عقب إقصاء الشباب السعودي بتحقيق التعادل الإيجابي (2/‏2) ذهاباً، والفوز إياباً (1/‏2). وفي ظل تواتر الأنباء داخل البيت الاتحادي خلال الأيام الماضية عن مستقبل المدرب، فهل يواصل المدرب كاريلي مشواره مع العميد بقيادته في المباراة النهائية لكأس محمد السادس للأندية الأبطال، أم نشهد مدرباً جديداً يقود العميد في النهائي العربي؟.