البرازيلي ريفالدو.
البرازيلي ريفالدو.
-A +A
«عكاظ» (مدريد) okaz_online@
يبدو ريفالدو متفائلاً بشأن مستقبل ليو ميسي إذ يعتقد البرازيلي أن وصول خوان لابورتا يمكن أن يحدث فرقًا ويساعد الأرجنتيني بشكل حاسم على التجديد والبقاء في برشلونة.

وقال ريفالدو: «يجب أن يركز برشلونة على الاحتفاظ بنجمه ميسي، خاصة أن لابورتا يعرفه جيدًا وقد يكون لديه حجج إضافية لإقناعه، وهو شيء لم يكن لدى الرؤساء المحتملين الآخرين. سيستفيد برشلونة كثيرًا للاحتفاظ برمز مثل ليو بدلًا من الخروج والنظر للاعبين الجدد، الذين لا يعرفون أيضًا كيف سيتأقلمون مع ناد كبير مثل برشلونة».


وزاد الأسطورة البرازيلية: «في الآونة الأخيرة، نشهد ظهور ميسي أكثر من ذي قبل، منذ عودة لابورتا. حتى أنه كان لديه رغبة الذهاب للتصويت لأول مرة.. كلها علامات تظهر أنه منفتح للتحدث وربما توصلوا إلى اتفاق».

وأشار ريفالدو إلى أنه لا يفضل إنفاق الكثير من الأموال على لاعبين جدد يكون الرهان عليهم محفوفًا بالمخاطر.

وعن عودة كريستيانو إلى ريال مدريد قال ريفالدو: «هذا سيجعل المدريديستا سعداء للغاية، لكنه سيكون أيضًا مخاطرة. يجب أن ندرك أن رونالدو الذي غادر ريال مدريد قبل بضع سنوات ليس هو نفسه الآن. بالطبع، سيواصل تسجيل العديد من الأهداف. لديه تصميم هائل، ولكن قد يُسأل كثيرًا عن هذه المرحلة من حياته المهنية. إذا لم تسر الأمور على ما يرام، فقد تتضرر مكانته كرمز وأسطورة». وأكد ريفالدو أن مهاجم ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس يحتاج إلى الاسترخاء أمام المرمى «أعلم أنه يقوم بتدريباته. من الواضح أنه يواجه مشاكل عندما يتعلق الأمر برؤية المرمى، ولكن يجب أن يستمر في العمل. ما يحتاجه هو أن يكون أكثر استرخاءً عندما يكون أمام المرمى، لأن هذا هو الشيء الوحيد الذي يتعين عليه القيام به. ليكون قادرًا على التسجيل بشكل أكثر انتظامًا. أعتقد أنه يشعر ببعض القلق وهذا يجعله يواصل إهداره فرصًا جيدة لرؤية المرمى مرات أكثر. في اللحظة التي يسجل فيها هدفين على التوالي، كل شيء يمكن أن يتغير».