قائد برشلونة ميسي يطمئن على إصابة زميله الفرنسي عثمان ديمبلي
قائد برشلونة ميسي يطمئن على إصابة زميله الفرنسي عثمان ديمبلي
-A +A
نعيم تميم الحكيم (جدة) naeemtamimalhac@
تعرض نادي برشلونة لضربة موجعة عندما أعلن عن إصابة مفاجئة جديدة لنجمه الشاب الفرنسي عثمان ديمبلي على الرغم من تعافي اللاعب أخيراً بعد غياب دام أكثر من شهرين.

ولم يكمل الفرنسي ديمبلي مران فريقه برشلونة، لأسباب احترازية بعد شعوره بآلام في الساق اليمنى أرجعها النادي لـ «إرهاق عضلي». وذكر برشلونة عبر حسابه الرسمي على «تويتر» أن ديمبلي شعر بانزعاج في ساقه اليمنى نتيجة لشد عضلي، مبيناً أن اللاعب الفرنسي سيواصل فترة تعافيه، دون ذكر أي تفاصيل إضافية. وكان ديمبلي قد عاد لتوه إلى تمارين الفريق بعد غياب دام شهرين للإصابة، لكنه عاد ليخرج من التمارين في وقت مبكر صباح الاثنين بعد شعوره بالألم، وفقا لما ذكرته صحيفة «ماركا». وقبل إعلان إصابة اللاعب، نشر برشلونة عبر حسابه على «تويتر»، صورة لديمبلي في تمارين الفريق، ثم حذفها في وقت لاحق. وتعرض ديمبلي لإصابة في الـ27 من نوفمبر، أمام بوروسيا دورتموند على ملعب «كامب نو»، وحينها أعلن الطاقم الطبي في برشلونة غياب اللاعب لفترة قد تصل إلى 10 أسابيع.


ومن أجل الإسراع في عملية تعافيه، سافر اللاعب الفرنسي إلى الدوحة ليواصل تعافيه، قبل أن يكمل العلاج في مركز خوان جامبر الرياضي. ورسم ديمبلي علامات استفهام حول وضعه البدني، بعد تعرضه لمجموعة كبيرة من الإصابات، منذ انتقاله إلى الفريق الكتالوني قادما من بوروسيا دورتموند بصفقة قياسية، إذ تعرض لـ 10 إصابات منذ قودمه قبل موسمين ونصف. ويفكر برشلونة في جلب لاعب بديل بعد رفع التقارير الطبية لللاعب للحصول على استثناء للتسجيل مع لاعب عاطل في المسابقات الإسبانية فق الأنظمة المعمول بها في الاتحاد الإسباني.