الأمير فيصل ملتقيا رئيس وزراء جورجيا.
الأمير فيصل ملتقيا رئيس وزراء جورجيا.
.. ومجتمعا بوزير خارجية لاتفيا.
.. ومجتمعا بوزير خارجية لاتفيا.
-A +A
«عكاظ» (ميونخ)

التقى وزيرالخارجية صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، اليوم (الجمعة)، رئيس وزراء جورجيا إيراكلي غاريباشفيلي، على هامش أعمال مؤتمر ميونخ للأمن، المنعقد في جمهورية ألمانيا الاتحادية.

وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه العلاقات السعودية الجورجية في العديد من مجالات التعاون المشترك، وسبل دعمها وتعزيزها بما يخدم مصالح البلدين ويحقق مزيداً من الاستقرار والازدهار للبلدين والشعبين الصديقين.

وتطرق الجانبان إلى فرص تعزيز التنسيق الثنائي بمختلف المجالات، لاسيما السياسية والأمنية والاقتصادية، إضافة إلى مناقشة سبل تعزيز جهود البلدين في مكافحة الإرهاب والتطرف، ودعم كل ما من شأنه أن يُسهم في استقرار المنطقة وحفظ الأمن والسلم الدوليين، بالإضافة إلى تبادل وجهات النظر حيال العديد من القضايا الإقليمية والدولية.

كما التقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، اليوم، وزير خارجية جمهورية لاتفيا إدغار رينكيفيتش، على هامش أعمال مؤتمر ميونخ للأمن، المنعقد في جمهورية ألمانيا الاتحادية.

وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه العلاقات الثنائية في العديد من مجالات التعاون المشترك، وسبل دعمها وتعزيزها بما يخدم مصالح البلدين ويحقق مزيداً من الاستقرار والازدهار للبلدين والشعبين الصديقين، إضافة إلى مناقشة سبل دعم كل ما من شأنه أن يُسهم في حفظ الأمن والسلم الدوليين، كما تبادل الجانبان وجهات النظر حيال العديد من القضايا الإقليمية والدولية.

حضر اللقاءات مدير عام مكتب سمو وزير الخارجية عبدالرحمن الداود.