الأمير حسام بن سعود متجولاً في أحد المشاريع.
الأمير حسام بن سعود متجولاً في أحد المشاريع.
-A +A
علي الرباعي (الباحة) okaz_online@
أكد أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز لـ«عكاظ» عدم انزعاجه من مطالب وملاحظات المواطنين كونها دافعا لمواصلة الإنجاز وتحفيزا للعمل الدؤوب من جميع الجهات الخدمية، واصفاً مطالبة المواطنين بتنفيذ المشاريع التنموية بالظاهرة الصحية، وفق القنوات النظامية.

وأضاف: لا أنزعج من ملاحظات تقوم على حقائق شرط ألا تكون اتهامات مطلقة وشائعات لمجرد الإثارة، واعداً بتشغيل مستشفى المخواة قريباً، وعزا التأخر إلى تغيير الشركات المنفذة.


وشدد خلال جولته الميدانية أمس على عدد من المشاريع التنموية الجاري تنفيذها، على ضرورة الإسراع في إنجاز المشاريع لتحقيق الفائدة منها للوطن والمواطن، مشيدا بالجهود المبذولة من الشؤون الصحية وهيئة السياحة لاستكمال ما تبقى من المشاريع، وتطلع للمزيد من الإنجازات خلال الأيام القادمة في مركز الكلى ومركز الأسنان.

وتفقد أمير الباحة أمس عددا من المشاريع الصحية والمتحف الإقليمي ومراكز طب الأسنان، والكلى، والقلب، وعيادات العناية المركزة، واطلع على تصاميمها ومكوناتها.

وقدم مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة فهد بن عبدالله المجماج شرحاً عن المشاريع الجاري تنفيذها.

وتابع الأمير حسام بن سعود سير العمل في مشروع متحف الباحة الإقليمي الذي تنفذه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني.

من جهة ثانية، طالب أمير منطقة الباحة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني باستحداث مسارات تدريبية تراعي حاجات المنطقة، وعلى رأسها مسارات القطاع السياحي بحكم طبيعة المنطقة السياحية.

واستعرض خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس، محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد، الذي يزور المنطقة حاليا، أبرز التحديات أمام شباب وفتيات المنطقة ودراسة إمكانية تأهيل شباب الوطن من الموهوبين في مجالات فنية لدعم السياحة والترفيه.

ورعى أمير منطقة الباحة في مكتبه بالإمارة أمس، توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الباحة والمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.