الأمير خالد الفيصل في زيارة سابقة للشريط الساحلي.
الأمير خالد الفيصل في زيارة سابقة للشريط الساحلي.




.. ومستقبلا أهالي الليث في زيارة سابقة. (عكاظ)
.. ومستقبلا أهالي الليث في زيارة سابقة. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (جدة) Okaz_online@
يتفقد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل اليوم (الثلاثاء)، الأحياء المتضررة من الأمطار في محافظة الليث، إلى جانب عدد من الأماكن المتوقع تطويرها خلال الفترة القادمة، يرافقه في ذلك الفريق الذي وجه بتشكيله أخيراً، ويضم ممثلين عن الإمارة، وهيئة تطوير المنطقة، ووزارة البيئة والمياه والزراعة، وفرع وزارة النقل، والدفاع المدني بالمنطقة.

وتأتي زيارة الأمير خالد الفيصل لمحافظة الليث بعد أن ترأس أمس الأول اجتماعاً في مقر الإمارة بجدة تخلله توجيهه بتشكيل فريق عمل لإيجاد حلول عاجلة لمشكلة سد وادي الليث، وتأمين المحافظة من أخطار السيول، كما وجه أيضاً بإعداد دراسة شاملة لتطوير المحافظة في شتى الجوانب يتم تنفيذها خلال السنوات الخمس القادمة.


عقب ذلك يتجه الأمير خالد الفيصل إلى محافظة القنفذة اليوم، ويلتقي الأهالي ويستمع إلى مطالبهم. كما يرأس اجتماع المجلس المحلي بحضور مديري الأجهزة الحكومية في المنطقة، الذي تتخلله مناقشة المشاريع التنموية والاطلاع على سير الأعمال فيها، علاوة على تدشين عدد من المشاريع الأخرى المنجزة، وبحث سبل تحريك العمل في المشاريع المتعثرة.

كما يحضر أمير منطقة مكة المكرمة في القنفذة ورشة العمل الخاصة بتطوير عمل رؤساء المراكز، فيما يختتم زيارته للمحافظة غدا (الأربعاء) بوضع حجر الأساس لمطار القنفذة الذي سيبدأ تنفيذه على أرض الواقع على أن يتم إنجازه خلال عامين.