-A +A
عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@
استقبل أمير منطقة الجوف الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم (الأربعاء)، الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للخطوط الحديدية الدكتور بشار بن خالد المالك، يرافقه عدد من مسؤولي الشركة.

واطلع أمير المنطقة خلال اللقاء على آخر استعدادات شركة «سار» وترتيباتها لإطلاق خدمة نقل الركاب بالمنطقة بدءاً بمحطة الجوف، والتي تعد ضمن ست محطات للركاب في خط الشمال تشمل الرياض والمجمعة والقصيم وحائل إضافة إلى القريات.


وتطلع الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز إلى بدء الخدمة من محطة الجوف قبل نهاية العام الميلادي الحالي، من خلال إطلاق رحلات القطار بعد اكتمال كافة الاختبارات التشغيلية من قِبل شركة «سار».

وأكد أمير منطقة الجوف على دور السكك الحديدية في منظومة النقل الوطنية وأهميتها لتعزيز التنميـة الاقتصادية والاجتماعية، خصوصاً في هذه المرحلة الحالية التي تشهد فيها المملكة شبكة خطوط حديدية واسعة ومتطورة.

ونوَّه بما توليه الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين من اهتمام كبير في توفير كافة الخدمات والسبل التي توفر الراحة والسلامة للمواطنين والمقيمين.

من جانبه، أعرب الدكتور بشار المالك عن شكره وتقديره لأمير منطقة الجوف على جهوده ودعمه لأعمال الشركة في المنطقة، ولما وجدوه من تسهيلات لتذليل كافة العقبات.