من تصاميم شهد الشريف.
من تصاميم شهد الشريف.
-A +A
أميرة المولد (الطائف) amerhalmwlad@
انطلقت شهد الشريف في عالم الأزياء مصممة واعدة تملك الموهبة، وتتطلع إلى مستقبل أكثر إشراقا وأن تكون لها بصمتها الخاصة في عالم الموضة.

تقول شهد لـ«عكاظ» أجد نفسي في عالم تصميم الأزياء الذي يعتمد على الموهبة والإبداع، وحباني الله بهذه الموهبة وعملت على تطوير مهاراتي وأفكاري كون مجال الأزياء لم يعد عملا ثانويا وإنما مهنة لابد من القيام بها بكل حب وحرص وإعطائها حقها من الاهتمام بمتابعة خطوط الموضة وجديدها.


وأشارت إلى اهتمام المرأة السعودية بشكل عام بالأزياء سواء متابعة أو مصممة، وهي شغوفة بالموضة، وبالتالي تهتم بشكل كبير بالأناقة والفخامة. وكمصممة أميل نحو الطابع الكلاسيكي لأنه يبرز أنوثة وجمال المرأة، كما أستخدم خامات الدانتيل والجلد.

وأكدت الشريف أن تصميم الأزياء ليس سهلا كما يظن البعض، وفي الوقت نفسه ليس مستحيلاً إذا اجتهد المصمم، وعمل على تنمية مهارته. لافتة إلى وجود تحديات وصعوبات في كل مجال «ولكن أعتقد أن الموهبة والطموح والإرادة القوية للوصول لما هو أبعد تدفع بالمصمم لتجاوزها، ومواصلة طريقه نحو مستقبل مشرق تتحقق فيه الأحلام. وكمصممة واعدة أطمح لأعتلي قمة المجد في تصميم الأزياء والمجوهرات وأصل بها نحو العالمية».