الربيعة خلال زيارته فرع السعودي الألماني بمؤتمر الصحة.
الربيعة خلال زيارته فرع السعودي الألماني بمؤتمر الصحة.
-A +A
«عكاظ» (دبي) okaz_online@
زار وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة موقع مجموعة مستشفيات السعودي الألماني ضمن فعاليات معرض ومؤتمر الصحة العربي 2020، في مركز دبي التجاري العالمي، تحت شعار «التواصل من أجل تقديم رعاية صحية أفضل»، بحضور رئيس مجلس إدارة المجموعة المهندس صبحي بترجي ورئيس المجموعة مكارم بترجي، والدكتور خالد بترجي.

واستقطب المعرض في دورته الحالية أكثر من 55 ألف متخصّص في مجال الرعاية الصحية من 159 دولة، بمشاركة أكثر من 4250 شركة من 64 دولة تستعرض أحدث ما وصلت إليه تكنولوجيا الرعاية الصحية.


ويشهد معرض الصحة العربي 2020 إطلاق منتدى جديد تحت عنوان «منتدى البنية التحتية للرعاية الصحية»، ويضم أكبر الكفاءات الطبية وتعد مشاركة مجموعة مستشفيات السعودي الألماني كأحد أكبر مستشفيات في السعودية والمنطقة.

وقال المهندس صبحي: «المعرض يعد فرصة مهمة للالتقاء وتبادل المعارف والخبرات، والترويج لأحدث الابتكارات في القطاع الصحي والاطلاع على أحدث ما يقدم في مجال الطب والأجهزة الطبية وشركات الدواء».

وتعد السعودية من أكبر الأسواق في العالم أهمية للعاملين بالقطاع الطبي ويعود ذلك إلى اهتمام حكومتنا الرشيدة بالقطاع الصحي.

وأكد مكارم أن المجموعة تعمل على تحسين مستويات صحة المجتمعات التي نتواجد فيها، ونفخر بأننا تمكنا من توفير أحدث الابتكارات الطبية ورعاية عالية الجودة لأوسع قطاع من المرضى.