صالح الجاسر
صالح الجاسر
-A +A
«عكاظ» (الرياض) okaz_online@
ناقش وزير النقل المهندس صالح الجاسر أمس (الخميس)، مع مديري فروع الوزارة بالمملكة، أهم المشاريع القائمة والمنتهية والوقوف على احتياجات كل منطقة، بحضور نائبه لشؤون الطرق المهندس بدر الدلامي، وعدد من المسؤولين.

وشدد الجاسر على ضرورة تكوين قاعدة علاقات تكاملية مع الجهات الأخرى لتسهيل العديد من الإجراءات، مؤكدا أن الفترة القادمة ستشهد أعمالا تسهم في رفع كفاءة الموارد البشرية من خلال عقد برامج تدريبية وتأهيلية لكوادر الفروع.


ولفت إلى أهمية متابعة المشاريع الجاري تنفيذها للاطلاع على سير أعمالها والالتزام بالجداول الزمنية المحددة لها، وجودة الأعمال القائمة على الطرق بشكل عام وما يتعلق بالسلامة بشكل خاص، منوها بأنه تم وضع مؤشرات لمتابعة أعمال الفروع لقياس مستوى أدائها بشكل دوري.

واطلع الجاسر على منهجية ورؤية كل إدارة وعلى مشاريع تحسين البنية التحتية للطرق، وعلى التحديات التي تواجه الفروع في تنفيذ المشاريع وإنجازها، مؤكدا دعم الوزارة الكامل لجميع احتياجات الفروع والمناطق، وتذليل المعوقات التي تواجهها لإنجاز المشاريع كافة وتخطي جميع التحديات، لتعزيز كفاءة التشغيل والأداء وتقديم خدمات فعالة للمستفيدين، للارتقاء بمستوى السلامة والجودة على الطرق، وتحقيق أهداف ومبادرات رؤية المملكة 2030.