IMG-20191201-WA0100
IMG-20191201-WA0100


-A +A
منى النمرسي - مخرجة سينمائية
المنتدى الإعلامي الأول في الرياض خطوة مهمة تؤكد أن المملكة سائرة في طريقها الصحيح نحو التطور والتحديث، ففي سنوات قليلة قفزنا إلى مصاف الدول الكبرى في الاتصالات والمعاملات التي تتم عن طريق الشبكة العنكبوتية، كما أن لدينا شبابا موهوبين في تحليل البيانات وكشف لصوص النت، وقد جاء هذا المنتدى في وقته وفي دولة مثل المملكة وهي أكبر وأغنى دولة خليجية بالمنطقة وفي الوقت المناسب وإن تأخر قليلا، وكما قال المثل أن تصل متأخرا خير من ألا تصل أبدا. ويشكل المنتدى خطوة مهمة لشبابنا الواعد ورسالة للعالم تدعم تواجدنا القوي وثقلنا الإعلامي بين الدول وتعزز علاقتنا بالغرب والشرق. تحية لمن فكر في إقامته وتحية لشبابنا الواعد الذي يثبت يوما بعد آخر أنه جاد في مواكبة المستقبل الزاهر للمملكة.

sitalhusn@gmail.com