مباراة سابقة جمعت الأهلي بالوحدة الموسم الماضي.
مباراة سابقة جمعت الأهلي بالوحدة الموسم الماضي.
-A +A
صالح الحربي (جدة) saleh_a_alharbi@
تنطلق مساء اليوم (الخميس) لقاءات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بإقامة 3 لقاءات يجمع أقواها الأهلي بضيفه الوحدة عند الساعة 7:55، فيما يستضيف التعاون نظيره النصر عند الساعة 6:05، ويحل الهلال ضيفاً ثقيلاً على أبها عند الساعة 3:40.

على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، يستضيف أبها نظيره الهلال في لقاء مهم للفريقين وبروفة قبل لقائهما في دور نصف النهائي لكأس خادم الحرمين الشريفين، حيث سيلتقيان مجدداً بعد 5 أيام في الرياض، ويدخل أبها هذا اللقاء برصيد خال من النقاط بعد خسارته في الجولة الأولى أمام الشباب بهدف دون مقابل، فيما يملك الهلال 3 نقاط عقب فوزه على الضيف الجديد العين بالنتيجة ذاتها.


وعلى استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، وفي واحد من أقوى لقاءات الجولة يلتقي التعاون ضيفه النصر الجريح بعد خسارته المفاجئة من الفتح في الجولة الماضية. ويسعى «العالمي» من خلال لقاء الليلة لتعويض الخسارة وتحقيق أول 3 نقاط له في الدوري، أما التعاون فيدخل هذا اللقاء بعد تعادله مع الفيصلي بهدف لكل منهما، ويطمح «سكري القصيم» لاستغلال ظروف النصر وتحقيق فوزه الأول وحصد 3 نقاط مهمة.

وعلى استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، يلتقي الأهلي نظيره الوحدة في قمة الجولة ويسعى كل منهما لتعزيز فوزه في الجولة الماضية وحصد العلامة الكاملة، حيث يدخل الأهلي هذا اللقاء بعد فوزه على الباطن بهدف دون مقابل، وفوزه في لقاء الليلة سيقفز به للنقطة السادسة، كما يخوض الوحدة هذا اللقاء بعد فوزه على القادسية بهدفين لهدف ويطمح لمواصلة انتصاراته للمنافسة على مراكز المقدمة.