عبدالعزيز العباد
عبدالعزيز العباد
-A +A
محمد النعمي (جدة) meiss20@
عزم الراعي الرسمي لنادي الاتحاد على عدم التجديد سنة إضافية تتمثل في رعاية الفريق الكروي الأول بالنادي على صدر قمصان اللاعبين، بحسب مصادر خاصة لـ«عكاظ» أكدت أن الشركة انضمت لشركات رعاية أخرى فضلت عدم الاستمرار في رعاية الفريق الكروي الأول لأسباب مختلفة، بعد أن اتفقت مع الإدارة على رعاية الفريق في آخر 8 مباريات في الدوري قابلة لتمديد.

كما فشل المسؤول الأول عن الاستثمار في نادي الاتحاد لؤي غلاييني في تحقيق وعده للجماهير الاتحادية الذي قطعه عبر مقطع فيديو تم بثه عبر حساب «عكاظ» الرياضي بتويتر في سبتمبر الماضي الذي قال فيه: إن الألعاب المختلفة بنادي الاتحاد (السلة، الطائرة، الجمباز، السباحة) ستحظى بعقود رعاية خاصة، وهو الأمر الذي لم يتم على الرغم من مرور عام كامل على التصريح.


من جهة أخرى، وصل خطاب استقالة إبراهيم بخيت لمكتب وزارة الرياضة بجدة، إثر ظروف عائلية يمر بها بخيت حالت دون استمراره مع النادي.

من جانب آخر، قدمت الإدارة الاتحادية عروض احتراف رسمية لعدد من اللاعبين الصاعدين من شباب النادي للفريق الأول، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن التوقيع خلال الأيام القليلة القادمة في حال التوصل لاتفاق على بنود العقود معهم.