-A +A
أحمد الداموك (جدة) ENG_ALDAMOK@
عاود الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم (الخميس) على رديف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وذلك استعداداً للقاء ضيفه الرياض مساء السبت القادم، ضمن منافسات دور الـ64 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع.

وانطلقت التدريبات باجتماع مصغّر بين الجهاز الفني واللاعبين، حث خلاله على ضرورة الجد والاجتهاد في الفترة القادمة، وتعويض الإخفاقات التي طالت الفريق في الفترة الماضية، بعد ذلك بدأت التدريبات التي اشتملت على الجوانب اللياقية والبدنية أكثر من التكتيكية، واختُتمت الحصة التدريبية بالتسديد على المرمى.


وتغيب المهاجم مهند عسيري الذي يواصل تنفيذ العقوبة الانضباطية بحقه لحين اجتماع الإدارة الجديدة معه، بينما تغيب الإسباني خورادو بسبب ظروف الطيران وبإذن مسبق من إدارة النادي، فيما غادر البرازيلي دي سوزا الحصة التدريبية لشعوره ببعض الآلام، كما شارك عبدالفتاح عسيري بفاعلية استعداداً للقاء.

من جهة أخرى، تأجل تسليم زكي الصالح مهام الإشراف على الفريق الكروي الأول لحين الانتهاء من الاجتماع مع مدرب الفريق الأرجنتيني غويدي، ومناقشة أوضاع الفريق الأول وتحديد كل الاحتياجات.