الأمير بدر بن سلطان مستمعا إلى نبذة عن أعمال فريق عين على الصحراء. (عكاظ)
الأمير بدر بن سلطان مستمعا إلى نبذة عن أعمال فريق عين على الصحراء. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (سكاكا) okaz_online@
شدد أمير الجوف الأمير بدر بن سلطان، على إدارة مكافحة المخدرات في المنطقة، بضرورة تكثيف برامج التوعية بأضرار المخدرات، مبدياً فخره واعتزازه بالجهود المبذولة من قبل رجال مكافحة المخدرات والجهات المشاركة من الأمن العام وحرس الحدود والجمارك في مجال مكافحة هذه الآفة.

جاء ذلك خلال تسلمه أمس (الثلاثاء)، التقرير الإحصائي السنوي لجهود مديرية مكافحة المخدرات للعام الحالي، من مدير إدارة مكافحة المخدرات بالمنطقة بالنيابة العميد تركي بن درزي الشمري.


واستمع الأمير بدر بن سلطان، لشرح عن جهود مكافحة المخدرات بالمنطقة خلال الفترة الماضية التي تمثلت في عدد من قضايا التهريب والترويج والاستعمال، والمضبوطات لبعض أنواع المخدرات.

من جهة أخرى، استمع الأمير بدر بن سلطان، من مدير المركز الثقافي بسكاكا مرضي بن وحي الكويكبي، ومساعده خالد بن جبر الجوفي، لشرح عن تجهيزات المركز والأعمال التي يقدمها لعدد من الجهات المعنية في النشاطات المنبرية وخصوصاً الأنشطة الثقافية والاجتماعية، كونه يضم عدداً من قاعات العرض والمحاضرات والمسارح المزودة بأحدث التجهيزات التقنية والفنية. من جهة ثانية، التقى أمير منطقة الجوف، رئيس وأعضاء فريق عين على الصحراء للبحث عن المفقودين والإنقاذ التطوعي، واستمع من رئيس الفريق نايف بن محمد النصيري عن أعمال الفريق التي انطلقت في المنطقة منذ عام 1423هـ بعدد 9 أشخاص حتى تجاوز 200 عضو.

وثمن أمير المنطقة، للفريق هذه المبادرة الإنسانية التي تستحق الشكر لقاء هذا العمل الخيري، متطلعا لزيادة مثل هذه الأعمال التطوعية بالمنطقة من الشباب.

وكان الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، استقبل أمس الأول، بقصره بمدينة سكاكا، جموعاً من المواطنين ومشايخ القبائل الذين قدموا للسلام عليه في الجلسة الأسبوعية التي يقيمها للمواطنين.

كما استقبل أصحاب الفضيلة رؤساء المحاكم الشرعية والإدارية والقضاة وقادة القطاعات العسكرية وكبار المسؤولين من مدنيين وعسكريين، واستمع لمطالب المواطنين التي تحظى باهتمامه ومتابعته.