-A +A
«عكاظ»(الدمام) okaz_online@
أكد أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، أن العوامية على غرار باقي البلدات والقرى والمراكز والمحافظات، كلها أجزاء غالية من الوطن، وتستحق أن تحظى بالمشاريع التنموية ذات الإسهام في إبراز هذه البلدة الغنية برجالها ونسائها المبدعين والمبدعات الذين خدموا الدولة في شتى المجالات. ولفت إلى أن قطار التنمية لم يغفل حتى المراكز والبلدات، وستستمر المشاريع التنموية والتطويرية لجميع القطاعات البلدية والصحية والتعليمية.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم (الإثنين) في مكتبه بديوان الإمارة، بحضور نائبه، جمعا من أهالي بلدة العوامية بمحافظة القطيف، يمثلون علماء، وأكاديميين، وأدباء، وفنانين، قدموا لنقل شكرهم وأهالي البلدة للقيادة الرشيدة ولأمير المنطقة الشرقية ونائبه، لوضع حجر الأساس لمشروع وسط العوامية، ومثمنين للأمير سعود بن نايف زيارته للعوامية، مرحبين بجهوده الخاصة في حث الجهات الحكومية في العمل بالشكل السريع على إنهاء المشروع في الوقت المحدد.


وأشاد أمير المنطقة الشرقية بوقفة أهالي العوامية وحرصهم ووقوفهم يداً بيد مع رجال الأمن ضد كل من يحاول العبث والخروج على النظام، مبدياً سعادته وهو يرى مشاريع النهضة تسير نحو الإنجاز وتحقيق الرفاهية لأهالي العوامية بشكل خاص وللقطيف بشكل عام.

وقدم خلال الاستقبال كل من فاضل النمر، والدكتور عبدالله النمر، وجعفر الربح، الشكر لأمير المنطقة الشرقية، ونائبه على حفاوة الاستقبال، مؤكدين أن أبناء العوامية يتطلعون إلى مستقبل مشرق بعد تدشين «مشروع وسط العوامية» الذي سيسهم بلا شك في صناعة واقع متقدم لحياة أفضل، مشيرين إلى أنه من الطبيعي أن يقف كل أبناء المملكة ومنهم أبناء العوامية خلف قيادتهم الرشيدة ويضعون أيديهم في يد الدولة من أجل نهضة بلادنا وتحقيق لأعلى معايير الحياة الكريمة.

وتسلم الأمير سعود بن نايف خلال اللقاء قصيدة شعرية للشاعر منير النمر، إلى جانب صورة تذكارية من الأهالي للملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن - رحمه الله - أثناء زيارته للعوامية عام 1912.