-A +A
«عكاظ» (جدة)

أطلقت كاسترول اليوم أحدث منتج لها من جيل الزيوت محرك «كاسترول ماجناتيك» الذي يتميز بتقنية «دوالوك» والتي تعتبر الصيغة الأولى من نوعها في الصناعة والتي هي نتيجة عشر سنوات من البحث والتطوير لإنشاء مادة تشحيم مصممة خصيصًا لبيئة القيادة الحضرية الحالية، ومصممة لحماية المحركات من التآكل الناجم عن إعادة التشغيل في حركة المرور المزدحمة.

بحسب الإحصاءات، يمكن للسائق العادي أن يبدأ ويتوقف إلى حد 18000* مرة في السنة مما قد يتسبب في ضرر دائم. وأيضًا، بناءً على اتجاهات السوق الحالي وأحدث الأبحاث الجامعية، طورت كاسترول صياغة «كاسترول ماجناتيك» المعاد اختراعها خصيصًا لمواجهة هذا التحدي. تتميز تركيبة وتقنية «دوالوك» بالتصاق مغناطيسي حيث يقفل على سطح المحرك لإنشاء طبقة قوية من الحماية، مما يوفر حماية أفضل بنسبة 50٪** في حالة الإحماء وإعادة بدء التآكل.

من المقرر إطلاق «كاسترول ماجناتيك» الجديد بتقنية «دوالوك» في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية حيث يتزايد التوسع العمراني والازدحام المروري.

يقول محمد فرشوخ، الرئيس التنفيذي لشركة الخريف لزيوت التشحيم، زيوت كاسترول: «اخترنا إطلاق هذا الجيل الجديد من كاسترول ماجناتيك بتقنية دوالوك بسبب الحاجة الماسة لبيئة القيادة الحضرية المتنامية في المملكة العربية السعودية، والتزامنا الطويل الأمد وفهمنا للسوق المحلي هنا. كاسترول هي واحدة من أسرع زيوت التشحيم نموًا في المملكة العربية السعودية، وتعد كاسترول ماجناتيك أكبر مساهم في أعمال زيوت التشحيم لدينا. نأمل أن يساعد هذا الإطلاق الجديد في إنعاش سوق مواد التشحيم في جميع أنحاء المملكة وتعزيز مكانتنا الريادية بشكل أكبر».

يتوفر «كاسترول ماجناتيك» الجديد بتقنية «دوالوك» حاليًا على الرفوف في أسواق المملكة العربية السعودية. سيتم دعم الإطلاق من خلال الإعلانات التي تركز على قدرة «كاسترول ماجناتيك» في التشبث، والقفل، وحماية مكونات المحرك الأساسية.

* المتوسط العالمي من 50 مدينة، Castrol MAGNATEC STOP-START INDEX 2014.

** تم اختباره مقابل حد التآكل Sequence IVA API SN.

تم اختباره مقابل حدود التآكل CEC OM646LA ACEA.

حول كاسترول الشرق الأوسط

كاسترول، إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال زيوت التشحيم في العالم، لديها تراث بالابتكار التي تغذي أحلام الرواد. شغفنا بالأداء، جنبًا إلى جنب مع فلسفة العمل والشراكة مع الشركات المصنعة، مكّن كاسترول من تطوير مواد التشحيم والشحوم التي كانت في صميم العديد من الإنجازات التكنولوجية على الأرض وفي الجو والبحر والفضاء لأكثر من 120 عامًا. كاسترول هي جزء من مجموعة BP وتخدم العملاء والمستهلكين في أكثر من 140 دولة في قطاعات إنتاج السيارات والبحرية والصناعية والطاقة. منتجاتنا ذات العلامات التجارية معترف بها عالميًا في الابتكار والأداء العالي من خلال التزامنا بالجودة الفائقة والتكنولوجيا المتطورة. لمعرفة المزيد عن كاسترول، يرجى زيارة

www.castrol.com