سجلت الجبل الأسود أول حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد كان قد سافر إلى صربيا، بحسب ما ذكرته شبكة ( ار تي سي جيه ) الرسمية اليوم (الأثنين).

وأفادت أن السلطات الصحية في الجبل الأسود سجلت أيضًا 22 حالةً إصابة بالفيروس ( كوفيد - 19 ) حتى الآن.

وأشارت إلى أن نحو 5500 شخص يشتبه في أنهم أصيبوا بالفيروس يخضعون للملاحظة.