سجلت الجبل الأسود أول حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد كان قد سافر إلى صربيا، بحسب ما ذكرته شبكة ( ار تي سي جيه ) الرسمية اليوم (الأثنين).
وأفادت أن السلطات الصحية في الجبل الأسود سجلت أيضًا 22 حالةً إصابة بالفيروس ( كوفيد - 19 ) حتى الآن.
وأشارت إلى أن نحو 5500 شخص يشتبه في أنهم أصيبوا بالفيروس يخضعون للملاحظة.
الجبل الأسود تسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونا
23 مارس 2020 - 10:50
|
آخر تحديث 23 مارس 2020 - 10:50
الجبل الأسود
تابع قناة عكاظ على الواتساب
"عكاظ" (بلغراد)

