-A +A
«عكاظ» (جدة)
أشعل النجمان الفرنسي أبيدال، والمغربي محسن متولي أجواء بطولة الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز الرمضانية السادسة لسداسيات لكرة القدم بجدة، من خلال مشاركتهما مع فريق السعد، بقيادة الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز. وحظي أبيدال، والنجم السابق إبراهيم هزازي، ومحسن متولي باستقبال كبير من قبل الجماهير الرياضية الغفيرة التي حضرت مباراة فريق السعد في البطولة.

واحتفى رئيس اللجنة العليا الأمير عبدالله بن سعد بالنجمين أبيدال، ومحسن متولي، بحضور رعاة البطولة، من خلال إقامة مأدبة سحور، وشكر الجميع الأمير عبدالله بن سعد على كرم الضيافة، متمنين نجاح البطولة.


من جهته، أكد رئيس اللجنة العليا الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز أن «تواجد النجمين أبيدال، ومحسن متولي يعتبر إضافة للبطولة، ولفريق السعد من خلال مشاركتهما في مباريات البطولة، وننتظر النجم الهولندي سيدروف الذي سيتواجد مع فريق السعد في المباراة القادمة»، مبيناً أن «البطولة تسير في الطريق الصحيح، وهدفنا التنافس الشريف بين الفرق المشاركة وتجمع الشباب في البطولة»، مشيداً بالحضور الكبير للجماهير الرياضية التي تعتبر الوقود الحقيقي لإنجاح البطولة.

من جانبهما، أبدى الثنائي أبيدال ومحسن متولي سعادتهما بالمشاركة مع فريق السعد في بطولة الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز الرمضانية، وأن الاستقبال والتنظيم كانا على مستوى عال، والتنافس بين الفرق المشاركة قوي جدا، وأن الحضور الجماهيري يؤكد أن البطولة تسير بنجاح في ظل الدعم والاهتمام الكبير من قبل رئيس اللجنة العليا الأمير عبدالله بن سعد بن عبدالعزيز، متمنيين مزيدا من النجاحات للبطولة في عامها السادس.