-A +A
عادل النجار alnajjar2@، عادل الماس (جدة) almas_adel@

استهل النجم الفرنسي كريم بنزيما المحترف في صفوف الفريق الاتحادي ترحيبه بالجماهير الكبيرة التي اكتظت بها مدرجات استاد الجوهرة بجدة بعبارة «يمشي كدا كدا»، ولاقت إعجاب الجماهير التي رددت نفس العبارة بقولها: «كريم يمشي كدا كدا».

وشارك الرئيس أنمار الحائلي اللاعب بنزيما استعراض الكرة الذهبية أمام الجماهير، وقام بعد ذلك بتوزيع الكرات للجماهير، ومن ثم عاشت الجماهير أجواءً احتفالية رائعة بإطلاق عروض الليزر والموسيقى التي عاشت معها الجماهير الفرحة بالتعاقد مع النجم العالمي بنزيما، واختتمت الاحتفالية بتقديم كأس دوري روشن السعودي للمحترفين، وكأس السوبر التي حصدها العميد في الموسم الماضي.

وشدد المهاجم الفرنسي مهاجم الاتحاد الجديد، على أن المملكة العربية السعودية بلد رائع والأهم أنها دولة مسلمة ومحبوبة، يشعر فيها بحب الناس له شخصياً، وهذا دافع قوي لخوض تجربة احترافية مع نادي الاتحاد ستكون مليئة بالإنجازات، وأنه متحمس جداً لبدء التدريبات مع الفريق، واصفا «العميد» بأنه نادٍ عظيم وأسطوري ويملك الكثير من الألقاب المحلية والقارية ويدعمه جمهور شغوف محب لهذا الكيان، ولا يرضى بغير المقدمة، وقال: «لأنني مسلم اخترت بلد الإسلام لخوض تجربة احترافية فيها».

وقال بنزيما، خلال حوار مسجل بثه نادي الاتحاد عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أنا أحب لعبة كرة القدم أرغب في تقديم مستوى مميز في هذا الملعب «الجوهرة» الاستثنائي لإبراز موهبتي»، لافتا ألى أنه وزميله رونالدو لاعب النصر لديهم مهمه إظهار السعودية بصورتها الجميلة والمشرفة.. وإليكم أبرز ما قاله «كريم بنزيما»:

- السعودية المكان الأنسب لي ولعائلتي وسأنقلهم جميعا.

- «مكة» تُشعرني بالراحة وستجعلني في أفضل حالاتي..

- لأنني مسلم اخترت السعودية بلد الإسلام والأمان.

- سأنقل خبرتي للاعبين والمساهمة في تحقيق اللألقاب.

- لدي مهمات كثيرة لي شخصياً ونادي الاتحاد والسعودية.

- لمست في الاتحاديين حب التحدي وتحقيق الألقاب.

- جماهير الاتحاد ستمنحنا الدافع لتحقيق تطلعاتها.

- سأعمل كل شيء للفوز بالألقاب وتسجيل الأهداف.

- السعودية تملك تأثيراً دولياً وسوف نؤكد ذلك.

- جاهز لإبراز موهبتي والدفاع عن ألوان الاتحاد.

- أنا هنا لأساهم في الارتقاء بكرة قدم السعودية.

- الاتحاد الأفضل في السعودية ويملك جمهوراً عظيماً.

-«الجوهرة» ملعب استثنائي وسيكون شاهداً على بطولتنا.

هذا وسيستهل اللاعب بنزيما مشواره الكروي مع العميد بمباراة الترجي التونسي يوم 20 يوليو القادم في الطائف، ضمن دور المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال.

• أرقام «كريم بنزيما»

لعب 647 مباراة

سجل 353 هـدفاً

حقق 5 دوري أبطال أوروبا

حقق 5 كأس العالم للأندية

حقق 4 الدوري الإسباني

حقق 4 السوبر الأوروبي

حقق 3 كأس المـلك

حقق 3 السوبر الإسباني

جائزة الكرة الذهبية 2022

جائزة أفضل لاعب في أوروبـا