-A +A
عبدالرحمن الحجاب (الرياض) alhigab502
تأهل فريق الأسياح من محافظة الأسياح بالقصيم إلى دوري الدرجة الثانية بقيادة مدربه الوطني عبدالله عسيري، بعد مشوار طويل في دوري المناطق وكان مشوار الفريق على النحو التالي: تأهل وصيف منطقة القصيم لملحق تصفيات المملكة للتأهل للدرجة الثالثة، وفاز في مباراة الملحق على فريق تيماء بمجموع مباراتين 4-1، بعدها تأهل لدور الـ32، ولعب أمام فريق ألمع وفاز بمجموع المباراتين 4-5، ليعلب دور الـ16 أمام المزاحمية، ورغم الخسارة إلا أن الفريق تأهل للملحق المؤهل للدرجة الثالثة ليلاقي فريق كميت من مرات ويحقق الفوز ذهاباً 1/3 وأياباً 0/5 ليعلن الفريق بعدها تأهله للدرجة الثالثة.

من جانبه تحدث رئيس النادي خالد الفراج إلى «عكاظ» عن هذا التأهل، وقال: «منذ انطلاقة التصفيات ونحن نعمل على قدم وساق من أجل إسعاد أهالي الأسياح والتأهل إلى دوري الدرجة الثالثة، والحمد لله لم يذهب هذا التعب والجهد بلا فائدة، وحققنا المطلوب في هذه المرحلة وهذا بفضل الله ثم بتكاتف الجميع من إدارة وجهاز فني ولاعبين وأعضاء الشرف وأهالي المحافظة». واختتم حديثه بقوله: «رغم أن الفريق كان الموسم الماضي قاب قوسين أو أدنى من التأهل لكن لم نوفق، ومنذ خسارتنا التأهل في الموسم الماضي بدأنا العمل مباشرة على تحقيق التأهل، والحمد لله لم تمضِ سنة إلا والفريق يعود للمنافسة ويتأهل. وأضاف: سنواصل العمل بكل جد للتأهل للثانية ثم الأولى ولن نقف إلا في دوري روشن».


من جهته قال نائب الرئيس حمد الجاسر: «الجميع كانوا يداً واحدة في جميع مباريات الفريق، وهذا أعطى الفريق قوة واصراراً على تحقيق هذا المنجز الذي سيكون بإذن الله بداية الخير». من ناحيته جير عضو الشرف النادي فهد الفهيد التأهل لجميع منسوبي النادي وأعضاء شرفه الأوفياء، وقال: «لاعبو الفريق منذ ثلاثة مواسم وهم يحاولون تحقيق التأهل وتحقق بفضل الله. تعبنا في العمل على الفريق، ولكن الحمد لله حققنا المراد، وتجاوزنا هذه المرحلة، وبإذن الله تكون امتداداً للمراحل القادمة».

‫أُرسلت من الـ iPhone