تأهب وتركيز عالٍ خلال الحصة التدريبية الأخيرة لفريقي الاتحاد والهلال تحضيراً لمواجهة الكلاسيكو اليوم.
تأهب وتركيز عالٍ خلال الحصة التدريبية الأخيرة لفريقي الاتحاد والهلال تحضيراً لمواجهة الكلاسيكو اليوم.
-A +A
صالح الحربي (جدة) okaz_sports@
ما بين طموحات الاتحاد بحسم لقب الدوري وما بين آمال الهلال بالتمسك بحظوظه في المحافظة على لقبه، تتجه أنظار عشاق الكرة السعودية إلى الجوهرة المشعة مساء اليوم (الاثنين) عند تمام الساعة التاسعة مساءً لمتابعة الكلاسيكو المنتظر، وذلك ضمن لقاءات الجولة 27 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يدخل صاحب الأرض والجمهور متصدر الدوري فريق الاتحاد هذا اللقاء لحسم اللقب بالفوز بفارق هدفين على أقل تقدير وإنهاء موسم حافل مر به الفريق بلقب غالٍ طال انتظاره، ويحتل العميد مركز الصدارة برصيد 61 نقطة حصدها من 19 انتصاراً و4 تعادلات و3 خسائر وله من الأهداف 58 وعليه 24 هدفاً.


ويعتمد مدرب الفريق كوزمين كونترا على طريقة 4 - 2 - 3 - 1 بوجود الهداف عبدالرزاق حمدالله في خط المقدمة وخلفه الثلاثي عبدالعزيز البيشي وكورنادو ورومارينهو، ويشهد خط الدفاع عودة المدافع المصري أحمد حجازي وبجواره زياد الصحفي، ومن خلفهما الحارس المتألق مارسيلو غروهي، ويبرز في احتياط الاتحاد كل من عبدالرحمن العبود وهارون كمارا وعوض الناشري.

أما وصيف المتصدر فريق الهلال فيدخل هذا اللقاء بعد خسارته لأغلى الكؤوس أمام الفيحاء، ويطمح لمصالحة جماهيره من خلال الفوز بلقاء الليلة للتمسك بآخر آماله في المحافظة على لقبه للموسم الثالث على التوالي، ويحتل الزعيم المركز الثاني برصيد 55 نقطة حصدها من 16 انتصاراً و7 تعادلات و3 خسائر وله من الأهداف 53 وعليه 26 هدفاً.

ويعتمد مدربه رامون دياز على طريقة 4 - 2 - 3 - 1 بوجود هداف الدوري أوديون إيغالو في خط المقدمة وخلفه الثلاثي موسى ماريغا وماتيوس بيريرا وسالم الدوسري، ويتواجد في حراسة المرمى الحارس عبدالله المعيوف، وأمامه رباعي الدفاع سعود عبدالحميد ومحمد جحفلي وعلي البليهي وناصر الدوسري، ويبرز في احتياط الهلال كل من: ميشيل ديلجادو وعبدالله الحمدان ومصعب الجوير.