-A +A
صالح محفوظ الغامدي (جدة)

اليوم قمة الاثارة في منافسات كأس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة يجمع بين قطبي الطائرة السعودية الهلال والاهلي على صالة وزارة الرياضة بالرياض عند الساعة التاسعة والنصف مساء.

الاهلي يريد الهيمنة على بطولات الموسم بعد أن حقق الدوري وبطولة النخبة والهلال لن يرضى أن ينهي الموسم بلا إنجاز.

المستوى متقارب جدا وإن كان الهلال لم يخسر أي لقاء فيما الأهلي خسر من الفيصلي ولا بديل له إلا الفوز بثلاثة أشواط مقابل لاشيء.

الهلال في هذه البطولة مصر على الفوز وتحقيق البطولة ومستواه يؤهله عطفا على مبارياته أمام الفيصلي والترجي.

الزغيبي: نترقب لقاء قمة

وصف رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور خالد الزغيبي لقاء الهلال والأهلي بالكبير، خاصة وانه يجمع قطبي الطائرة السعودية، مما سيضفي عليه طابع الاثارة والمتعة في ظل وجود عناصر دولية ضمن صفوف كلا الفريقين.

وطالب الزغيبي عناصر الفريقين بالظهور بالمظهر المشرف أمام مناصريهم والمتابعين، متمنياً ان يخرج النهائي بشكل مثير وممتع لعشاق الكرة الطائرة السعودية، وأن ينجح الطاقم التحكيمي في قيادة المباراة إلى بر الامان.

«عالمي».. يقود القمة السعودية

أسندت اللجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد السعودي للكرة الطائرة قيادة نهائي بطولة كأس الاتحاد للحكم العالمي أمين الطريفي، ويعاونه كحكم ثان عبدالرحمن الدوسري وعبدالله القحطاني كمسجل.

‏«SSC».. في قلب الحدث

ستقوم القناة الرياضية ssc بوضع عشاق كرة الطائرة السعودية في قلب الحدث، عبر نقلها المتميز والمباشر للمواجهة المرتقبة، حيث سيصاحب النقل الذي يأتي بصوت المعلق حسين الأحمد، لقاءات مباشرة واستديو تحليلي مع الزميل جعفر علي يكشف كافة أسرار اللقاء.

جوائز قيمة لـ «جماهير القمة»

الزغيبي يطالب الجماهير بالحضور تقديرا منه لعشاق كرة الطائرة السعودية وللجماهير الغفيرة التي يتوقع أن تحضر المواجهة الختامية بين الهلال والأهلي، فقد أعلن الاتحاد السعودي للكرة الطائرة عن تقديمه لجوائز قيمة خلال مجريات اللقاء.

حجي: سنقاتل من أجل «الثلاثية»

أكد معد فريق الاهلي خليل حجي أن فريقه سيلعب مواجهة قوية وصعبة أمام منافسه الهلال لتحديد بطل كأس الاتحاد، مشيرا إلى أنهم يدركون بان خصمهم يسعى لتعويض خسارته لبطولة الدوري وكاس النخبة.

وأضاف: «ليس امامنا الا الفوز من اجل الظفر بالبطولة الثالثة، وجميع زملائي اللاعبين لديهم الاصرار والرغبة في تقديم الصورة المعروفة للطائرة الاهلاوية، التي ستكون في كامل جاهزيتها الفنية والمعنوية وأرجو من جماهيرنا الوفية التي عودتنا على الحضور والمؤازرة ان تقف معنا في لقاء اليوم الذي اتوقع له المتعة والاثارة».

البخيت: لن نتنازل عن الذهب

شدد قائد طائرة الهلال أحمد البخيت أن فريقه لن يتنازل عن الظفر بذهب بطولة كأس الاتحاد، مشيرا إلى أنهم سيعملون على تقديم الصورة المعروفة لفريق الهلال وتعويض خسارتهم لبطولة الدوري وكأس النخبة.

وأكد البخيت بأن تصدرهم البطولة قبل جولة الختام، سيمنحهم دعما معنويا كبيرا خلال المواجهة التي ستجمعهم بالاهلي، مشيرا إلى ثقته التامة بأن طائرة الهلال ستقدم مستوى يؤهلها لاحراز اللقب، عقب المستوى الجيد الذي قدمته امام الفيصلي والترجي، مطالبا محجمهورهم الكبير بالوقفة القوية، وهو ما سيكون له بصمة في رفع معنويات اللاعبين وقيادتهم لاحراز الذهب.

(الفيصلي يكسب الترجي)

الفيصلي حقق فوزا صعبا على الترجي وبثلاثة أشواط مقابل شوطين في لقاء مرثوني ورغم نتيجتها ابتعدا عن الصدارة