رباعي الشباب باولينهو، جونيور، الصقور، تياغو.
رباعي الشباب باولينهو، جونيور، الصقور، تياغو.
زيلايا
زيلايا
-A +A
صالح الحربي (جدة) okaz_sports@
تتواصل الإثارة والندية في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذ تنطلق الجولة الـ20 مساء اليوم (الخميس) بإقامة لقاءين. ففي الرياض يستضيف الشباب (ثالث الدوري) نظيره ضمك (خامس الدوري) على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز عند الساعة 6:20م، وفي المجمعة تتجه الأنظار نحو ديربي سدير الذي سيجمع الفيحاء (سادس الدوري) بجاره فريق الفيصلي (المركز11) عند الساعة 8:20م.

وعلى استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، يدخل فريق الشباب لقاءه أمام ضيفه ضمك سعياً لمواصلة منافسته الأصفرين الاتحاد والنصر على صدارة الدوري، إذ يحتل الليث الأبيض المركز الثالث برصيد 37 نقطة حصدها من 10 انتصارات و7 تعادلات وخسارتين وله من الأهداف 36 وعليه 20 هدفاً. أما فريق ضمك فقد تراجع مستواه كثيراً ولم يستطع سوى الفوز في لقاء وحيد في آخر سبع جولات، لذا فإنه يطمح للعودة للمنافسة على مراكز المقدمة من خلال لقاء الليلة ويملك فارس الجنوب 30 نقطة حصدها من 8 انتصارات و6 تعادلات و5 خسائر وله من الأهداف 24 وعليه 26 هدفاً.


وعلى استاد مدينة المجمعة الرياضية، يخوض فريق الفيحاء لقاء صعبا أمام ضيفه وجاره فريق الفيصلي، ويأمل الفيحاء حصد النقاط الثلاث للحفاظ على مركزه المتقدم، إذ يحتل المركز السادس برصيد 25 نقطة حصدها من 6 انتصارات و7 تعادلات و5 خسائر وله من الأهداف 16 وعليه 14 هدفاً. أما فريق الفيصلي فإنه يأمل في مواصلة انتفاضته وتحقيق الفوز للقفز لمراكز الوسط، إذ يحتل عنابي سدير المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة حصدها من 4 انتصارات و7 تعادلات ومثلها خسائر وتبقى له لقاء مؤجل أمام الفتح، وله من الأهداف 20 وعليه 26 هدفاً.