-A +A
أميرة المولد (الطائف) amerhalmwlad@

أكدت حنان حاسن القرشي المرشحة لعضوية مجلس الإدارة بنادي وج أن فكرة الترشح كانت حلما بالنسبة لها وتعززت عندما طلب منها التواجد في هذا المجال الواعد لمستقبل الرياضة النسائية، فخاضت تجربة الترشح وتمكنت من حصد 100 صوت، وستعمل على تغيير رياضة الطائف النسائية بفريق لن يهزم.

وقالت القرشي لـ«عكاظ»: «في ظل ما يحظى به قطاع الرياضة من اهتمام من المسؤولين والعمل على تعزيز مكانة المرأة والتوسع في مشاركتها الفاعلة للارتقاء بالرياضة النسائية، أتطلع لأن تكون لي بصمة في المجال الرياضي الذي يشهد نقلة نوعية كبيرة في إطار تمكين المرأة، ولست حديثة عهد بالرياضة فأنا كوتش وصاحبة ناد رياضي وعلاقتي بكرة القدم من خلال فريق يضم عناصر كروية شغوفة بكرة القدم ستكون تحت مظلة النادي».

وتابعت القرشي: «تحقق حلمي بالترشح وأجدها فرصة لتنشيط الألعاب ورفع مساهمة العنصر النسائي في قطاع الرياضة بما يتناسب والخطوات الطموحة، خصوصا أن المجال مفتوح والفرص متاحة أمام الفتيات والسيدات في الطائف، فالمرأة أثبتت قدرتها على التغيير الإيجابي وصنع الإنجازات في شتى المجالات، ومن خلال نادي وج وبمعية إدارة النادي سنعمل على تأسيس عمل كبير وفرق قوية».

وأوضحت القرشي أن الفرق النسائية بمحافظة الطائف لن تكون لتسجيل الحضور والمشاركة في المسابقات فقط، وإنما للمنافسة.

*حنان حاسن القرشي

بكالوريوس لغة عربية (معلمة)، سيدة أعمال وعضو بلجنة سيدات الأعمال، مدربة لياقة بدنية.

نفذت عدة دورات تأهيلية لإعداد مدربات للرياضة.

حاصلة على عدة دورات مثل: الإصابات الرياضية ونقاط الزناد، التغذية الرياضية والمكملات الغذائية، دورة مختصة في الإصابات الطبية وإعادة التأهيل.