ليما
ليما


-A +A
عمر عبدالعزيز (جدة) o_a_s_10@

أصدرت لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم، عدة قرارات انضباطية، تضمنت ايقاف لاعب النادي الأهلي لوكاس ليما لمباراتين وإلزامه بدفع غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال، وهو ما أثار حفيظة الأهلاويين الذين يترقبون مباراة فريقهم دورياً أمام الوحدة اليوم (الجمعة).

وتسبب القرار الصادر من لجنة الانضباط بامتعاض كبير لدى جماهير النادي الأهلي التي استغربت اعتماد القرارات أولاً بتاريخ 12 فبراير وإصدارها رسمياً بعد يومين من تاريخ اعتمادها.

كما استغرب الأهلاويون أن تصدر القرارات قبل ساعات قليلة من مواجهة فريقهم أمام الوحدة دورياً، إضافة إلى أن لجنة الانضباط سبق لها أن اجتمعت وأصدر قرارات بعد 8 أيام من المباراة التي ارتكب خلالها المحترف لوكاس ليما مخالفته، ولم تشتمل قرارات اللجنة على أي عقوبة للاعب الأهلي.

كما تضمنت القرارات الانضباطية تغريم جماهير نادي النصر مبلغ (41.875 ريالا) لقيامهم بعد مباراة فريقهم أمام الفتح بقذف (3) علب مياه باتجاه اللاعبين.

واشتملت قرارات «الانضباط» على رفض احتجاج نادي العدالة على نادي الاتحاد، وقبول احتجاج نادي الهلال على نادي الشباب بسبب عدم أهلية مشاركة عبدالله عيسى وياسر الدوسري في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن الدوري الممتاز لدرجة الشباب، وإلغاء نتيجة المباراة واعتبار الشباب خاسراً بثلاثة أهداف دون مقابل.