ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_sports@
قرر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم أن يرتدي ميسي وزملاؤه اللاعبون خلال مونديال قطر 2022، في كل شوط قميصاً، على أن تعرض القمصان خلال مزاد عقب نهاية الشوط الأول، عبر تطبيق للهاتف المحمول، بعد توقيع اتفاقية بين إحدى الشركات مع الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، وفق ما كشفه موقع «RT» الإلكتروني عبر صفحته الرسمية.

من جانبه، قال ميسي، في بيان نشره على حسابه الخاص بـ «انستغرام»،: «خلال كأس العالم، يمكنك تقديم عرض للاحتفاظ بالقمصان التي سأرتديها أنا وزملائي في الفريق خلال الشوط الأول من كل مباراة».


وستكون قمصان ميسي وأنخيل دي ماريا وباولو ديبالا، ولاعبين آخرين، متاحة على موقع المزاد «منذ لحظة انطلاق» كل مباراة، إذ يحصل الفائزون في المزادات على شهادة رقمية تثبت أن هذا هو القميص الذي ارتداه اللاعب أثناء المباراة.

يذكر أن الأرجنتين تلعب في المجموعة الثالثة في مونديال 2022 بقطر، الذي ينطلق الأحد المقبل، إلى جانب المكسيك وبولندا، والسعودية، إذ ستكون ضربة البداية أمام «الأخضر» السعودي يوم 22 من هذا الشهر، وبعدها بـ4 أيام بمواجهة لاتينية أمام «التري»، ثم سيكون ختام الدور آخر أيام هذا الشهر أمام رفاق النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.