سعود الحربي
سعود الحربي
-A +A
سامي المغامسي (المدينة المنورة) sami4086@
أكد الرئيس التنفيذي لنادي أحد سعود بن سعد الحربي أن هدف فريقه البقاء في دوري الدرجة الأولى، وليس الصعود لدوري المحترفين رغم أن الفريق حاليا في وضع جيد في دوري الأولى في المركز الثالث إلا أن المشوار ما زال طويلا، وهناك ١٩ جولة متبقية لن تكون سهلة خاصة أنه في الموسم الحالي سيهبط إلى دوري الدرجة الثانية 5 أندية، مشددا على أهمية المباريات الثلاث القادمة للفريق وستعزز حظوظه بشكل قوي في البقاء «وبعد ذلك نفكر في الصعود لدوري المحترفين».

ولفت إلى أن الفريق عزز صفوفه بثلاثة لاعبين إضافة إلى تصعيد خمسة لاعبين من الشباب، موضحا أن دوري الدرجة الأولى صعب جدا ولن تُحدد فرق الصعود والهبوط إلا في الجولات الأخيرة من الدوري.


وعن النتائج السلبية لفريق كرة السلة الموسم الحالي، أرجع سببها إلى الضغوطات النفسية على اللاعبين والجهاز الفني والإداري، والمطالبة بتحقيق لقب دوري الأولى أثرت سلبيا على الفريق ويجب علينا التفكير في إعداد اللاعبين الشباب ومنحهم الفرصة. وتم توقيع خمسة عقود للاعبين الشباب الذين سيكونون ركيزة للفريق خلال المرحلة القادمة، إضافة إلى تطور الأندية المنافسة سواء النصر والاتحاد والهلال والتعاقد مع لاعبين مميزين سواء محليين او محترفين أجانب رفع من مستواهم الفني بشكل كبير. وأتمنى من جماهير أحد عدم الضغط على اللاعبين خصوصا أن اللاعبين الأساسيين عملهم خارج المدينة وغير منتظمين في التدريبات وهذا اثر بشكل كبير على الفريق.

واختتم الحربي حديثه بقوله إنه لا يعتقد أن هناك أسبابا فنية أثرت على خسائر فريق السلة وإن مدرب الفريق فؤاد أبو شقراء من المدربين الذين لديهم سجل آسيوي حافل ومن المدربين الذين لديهم خبرة طويلة ولا أعتقد أن المدرب له تأثير على الخسائر الأخيرة لسلة أحد.