انسيلمو دي مواريس
انسيلمو دي مواريس
1335618
1335618
-A +A
عادل الماس (جدة) okaz_sports@
شهدت فترة الانتقالات الصيفية التي أغلقت أبوابها في 31 أغسطس الماضي تنافساً بين «الأصفرين» على التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي انسيلمو لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة من نادي الوحدة، ونجح نادي النصر في الظفر بخدمات اللاعب بعد إعلان نادي الاتحاد الانسحاب من سباق المنافسة على الفوز بصفقة النجم انسيلمو بسبب المزايدات المالية قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وستكون انطلاقة انسيلمو مع الفريق النصراوي من خلال مواجهة الكلاسيكو بعد غد (السبت) على ملعب مرسول بارك بالرياض، ضمن مباريات الجولة (الخامسة) في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وينتظر أنصار العالمي مساهمة انسيلمو مع زملائه اللاعبين في تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من أمام المونديالي في المباراة المرتقبة.


من جانب آخر، يضع مدربا النصر والاتحاد البرازيلي مينيز والروماني كونترا اللمسات الفنية النهائية على التشكيلة الأساسية التي سيخوضان بها لقاء الكلاسيكو، إذ سيجري كلا المدربين مناورة كروية اليوم (الخميس) سيعتمدان من خلالها النهج الفني والعناصر الأساسية التي سيدخلان بها المباراة المرتقبة.

ويطمح مدربا «الأصفرين» في تحقيق الانتصار والظفر بنقاط المباراة، التي تشكل أهمية كبيرة في مشوار الفريقين في المنافسة على لقب الدوري، إذ يتطلع أنصار الناديين للفوز ببطولة الدوري في الموسم الحالي، وإسعاد الجماهير بحصد اللقب المحلي الغالي.