الاتحاد مهدد بعقوبات في حال عدم التسديد.  (نادي الاتحاد)
الاتحاد مهدد بعقوبات في حال عدم التسديد. (نادي الاتحاد)
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
فرضت لجنة الانضباط والأخلاق غرامة مالية 155 ألف ريال على نادي الاتحاد منها 145.000 ريال لامتناعه عن تنفيذ قرار غرفة فض المنازعات الصادر لصالح نادي هجر، و10.000 ريال لامتناعه عن تنفيذ قرار غرفة فض المنازعات الصادر لصالح اللاعب عمر بخاري، وفي حال عدم الالتزام بتنفيذ القرارين خلال 30 يوماً فإنه سيتم إيقاع العقوبات الواردة في الفقرة 4 من المادة 85.

وستعمل الإدارة الاتحادية على سداد مستحقات نادي هجر واللاعب عمر بخاري من أجل تجنب الغرامة المالية، إضافة لعدم تعرض النادي لأية عقوبات أخرى.


وتبذل إدارة العميد مساعي كبيرة من أجل استخراج شهادة الكفاءة المالية، من خلال العمل على حل جميع المطالبات المالية على النادي اما بسدادها أو جدولتها، وستتضح الصورة كاملة في غضون الأسابيع القادمة.

وبلغ إجمالي قيمة المستحقات المالية على نادي الاتحاد لصالح نادي هجر واللاعب عمر بخاري ٧ ملايين و٣٦١ ألف ريال؛ تشمل مطالبة نادي هجر بمبلغ ٧ ملايين و٢٥٠ ألف ريال كدفعة أخيرة مستحقة من انتقال الثلاثي رياض البراهيم، وفيصل الهزاع، وأحمد الناظري للعميد.

فيما المبلغ المستحق للاعب عمر بخاري لدى نادي الاتحاد 111.000 ريال، تمثل 106 آلاف متبقية من مقدم عقده مع العميد و5 آلاف رسوم التقاضي.