وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي في حديث مع اللاعبين قبل مباراة سنغافورة. (مواقع التواصل)
وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي في حديث مع اللاعبين قبل مباراة سنغافورة. (مواقع التواصل)
-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
ينهي مدرب المنتخب السعودي رينارد تحضيراته الفنية لمواجهة سنغافورة غداً (الجمعة) على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن مباريات الجولة السابعة من المجموعة الرابعة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأسي العالم 2022، وأمم آسيا 2023.

وسيجري مناورة كروية سيعمد من خلالها إلى تطبيق بعض الجمل الفنية والجوانب التكتيكية التي ينوي تنفيذها في مباراة سنغافورة القادمة، ويطمح رينارد لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الـ3 من أمام المنتخب السنغافوري، قبل مباراة أوزبكستان يوم (الثلاثاء) القادم في ختام مباريات تصفيات المجموعة.


وكان المدرب رينارد فرض السرية على تدريبات الأخضر أمس (الأربعاء)، والتي جرت على استاد الأمير فيصل بن فهد، وطالب اللاعبين باحترام المنتخب السنغافوري من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، والتي ستسهم في مواصلة منتخبنا للانفراد بصدارة المجموعة الرابعة.

وشهدت التدريبات دعماً لا محدوداً من قبل وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل اللذين طالبا اللاعبين بالاستمرار في الظهور بالمستوى الفني والعمل على تحقيق الانتصارات.

ويحتل الأخضر حالياً صدارة المجموعة برصيد (14) نقطة، ويليه منتخب أوزبكستان بـ(12) نقطة، وفلسطين بـ(7) نقاط، وسنغافورة بـ(7) نقاط، واليمن بـ(5) نقاط.