-A +A
«عكاظ» (باريس) okaz_sports@
يبدو أن صيفا آخر عن انتقال نيمار إلى برشلونة قد انتهى بعد أن وضع اللاعب الدولي البرازيلي أخيرا قلما على الورق ليمضي رسميا لتمديد عقده مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكانت تكهنات قد أثيرت لمحاولات برشلونة إعادة المهاجم البرازيلي إلى كامب نو خلال الأسابيع الأخيرة، لكن نيمار التزم أخيرا بمستقبله في باريس سان جيرمان.


وكان اللاعب البالغ من العمر 29 عاما يتجه نحو العام الأخير من عقده، لكنه وقع صفقة ستبقيه في حديقة الأمراء حتى عام 2025، وهو الوقت الذي سيبلغ فيه 33 عاما.

وأعلن باريس رسميا توقيع نيمار على تمديد العقد لـ3 مواسم أخرى حتى 30 يونيو 2025.

وقال نيمار «أنا سعيد حقًا بمواصلة مغامرتي في باريس سان جيرمان. أنا سعيد جدًا في باريس، وفخور بأن أكون جزءًا من هذا الفريق، وأن أعمل مع هؤلاء اللاعبين ومدرب رائع، وأن أكون جزءًا من تاريخ هذا النادي. هذه أشياء تجعلني أؤمن أكثر بهذا المشروع العظيم. لقد نشأت كشخص هنا، كإنسان وكلاعب أيضًا. لذلك أنا سعيد جدًا بتمديد عقدي وآمل أن أفوز بالعديد من الألقاب هنا».

ولا تزال هناك أنباء حول رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع ليونيل ميسي كلاعب مجاني هذا الصيف، على الرغم من زيادة الثقة أيضًا في بقاء القائد في برشلونة بعد تولي خوان لابورتا رئاسة النادي.