سعيد المولد في حصة تدريبية الصيف الماضي.
سعيد المولد في حصة تدريبية الصيف الماضي.
-A +A
أحمد الداموك (جدة) ENG_ALDAMOK@
أفادت مصادر «عكاظ»، أن لاعب النادي الأهلي سعيد المولد أبلغ إدارة ناديه بشكل رسمي رغبته في مغادرة الأهلي مع نهاية الموسم الرياضي الجاري «في حال استكماله» سواءً بالإعارة أو بيع العقد.

وأكدت المصادر أن مسؤولي النادي الأهلي لن يقفوا أمام تنفيذ رغبة اللاعب وسيتم السماح له بالخروج شريطة موافقة المدرب فلادان.


يذكر أن قضية خروج سعيد المولد من الأهلي قد أُثيرت داخل أروقة النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إذ أعلن اللاعب وقتها بأن مسؤولي النادي الأهلي قاموا بعرض خدماته على أحد الأندية دون علمه، وأشار وقتها إلى أنه تفاجأ باتصال من رئيس أحد الأندية يبلغه برغبة الأهلي في الاستغناء عن خدماته، وهو الأمر الذي وصفه المولد وقتها بالعمل غير الاحترافي.

وكان سعيد المولد قد بدأ مسيرته داخل أروقة النادي الأهلي، حيث تدرج في الفئات السنية حتى تم تصعيده للفريق الأول، وبدأ المشاركة معه قبل أن يحدث المنحنى المهم في مسيرة اللاعب، عندما وقع عقداً مع المنافس التقليدي نادي الاتحاد في سبتمبر 2014، قبل أن يرفض تمثيل الاتحاد ويقرر المغادرة إلى أوروبا لتمثيل فاراينسي البرتغالي لمدة 6 أشهر، ومنها إلى نادي الرائد في مطلع 2016، الذي استمر معه لمدة 6 أشهر أخرى قبل أن يوقع عقداً مع النادي الأهلي في منتصف 2016، واستمر بالقميص الأخضر منذ ذلك الوقت حتى اللحظة.