عبدالرحمن البنعلي
عبدالرحمن البنعلي


-A +A
عيسى الدوسري (الدمام) okaz_sports@
في الوقت الذي تعالت فيه أصوات جماهير نادي الاتفاق؛ مطالبة بتصحيح أوضاع الفريق الأول لكرة القدم بعد النتائج المخيبة للآمال التي قدمها الفريق منذ انطلاق منافسات الدوري السعودي، والتي كان آخرها الخسارة الموجعة أمام الأهلي برباعية، ظهر عدد من أعضاء شرف النادي في تدريبات الفريق، في مقدمتهم نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن البنعلي، والرئيس السابق أحمد بن علي الدوسري، اللذان اجتمعا مع رئيس النادي خالد الدبل ونائبه حاتم المسحل، بمتابعة مباشرة من رئيس هيئة أعضاء الشرف عبدالرحمن الراشد. وجرى التباحث حول مستقبل الفريق وسبل النهوض به، وتصحيح الأوضاع كافة التي يعاني منها، التي تسببت في النتائج السلبية التي قدمها.

وقدم رئيس النادي المهندس خالد الدبل شكره لأعضاء الشرف على وقفتهم الصادقة مع الكيان في هذا الوقت تحديدا الذي يتطلب وقفة حقيقية من قبل جميع الاتفاقيين حتى يعود الفريق إلى وضعه الطبيعي وتحقيق المستويات المميزة التي ترضي الجماهير الاتفاقية.

من جهته، واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته اليومية استعدادا لملاقاة فريق النصر ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري السعودي للمحترفين.

وركز مدرب الفريق الوطني سعد الشهري على الجوانب اللياقية وتكثيف الجمل التكتيكية، إضافة إلى معاجلة الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال مباراة الأهلي التي خسرها الفريق 1-4.

ويحاول الاتفاقيون النهوض بفريقهم مرة أخرى، خصوصا أن وضع الفريق في سلم الدوري لا يليق باسم الاتفاق؛ إذ يحتل المركز الـ13 برصيد 11 نقطة، ويعتبر من الفرق المهددة بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.