-A +A
«عكاظ» (النشر الإلكتروني)
بعث رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، خطاب شكر وجهه لموظفي وموظفات هيئة الرياضة ومنسوبي قطاعاتها، واصفا إياهم بأنهم شركاء النجاح.

وجاء الخطاب كما يلي:


زملائي وزميلاتي في الهيئة العامة للرياضة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

نحمد الله -جل شأنه- أن من علينا بقيادة رشيدة حكيمة، تولي وطننا الغالي بكافة قطاعاته جل اهتمامها ورعايتها ومنها القطاع الرياضي، والذي نلمس جميعا الدعم المباشر والاهتمام الكبر تجاهه من لدن سيدي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله-.

وإنني ومن هذا المنطلق، أضع بين أيديكم مسؤولية عظيمة وجليلة ألا وهي النهوض برياضتنا السعودية بمختلف أنواعها وبرامجها وفعالياتها.

فالجميع له دور هام مهما كانت طبيعة عمله ومهمته في هذه المؤسسة التي نعتز بالانتماء لها، ونعمل كفريق واحد لتحقيق التطلعات والأماني، فسماء الإبداع تتسع للجميع ولدينا في هذه المنظومة رؤى وأهداف نسعى لتحقيقها إن شاء الله بعزيمتكم وتكاتفكم ومبادراتكم وإخلاصكم المعهود، فنحن شركاء في العمل، شركاء في المسؤولية، شركاء في الإنجاز لبلوغ غاياتنا وأهدافنا في خدمة هذا الوطن العظيم.

وستكون رؤية المملكة 2030 مصدر إلهام لنا وخارطة طريق تقودنا نحو مبادرات خلاقة وبرامج طموحة وعمل دؤوب يقود رياضة وطننا نحو أكبر المحافل الدولية وتحقيق أفضل النتائج لتمثيله خير تمثيل.

الزملاء والزميلات

لدينا برامج تطويرية بدأنا العمل بها وأنتم عماد تلك البرامج ومحور تطبيقها، وهي برامج لن يكتب لها النجاح ما لم تتضافر الجهود وتتصافى الأنفس وتتسامى الهمم ليدعم بعضنا بعضا ولنبتعد عن المحبطات ونتجاوز العوائق والمثبطات، ولتكن أقصى أمانينا عزة ورفعة وطننا الغالي.

عليه، ومن منطلق الثقة بقدراتكم وإمكاناتكم، فإنني اتطلع لعمل جاد وتعاون مثمر وأداء متقن يحقق تطلعات قيادتنا الحكيمة، ويسهم في إبراز الصورة الحقيقية للهيئة العامة للرياضة وأنشطتها وفعالياتها وبرامجها التنافسية والمجتمعة.

سأكون فخورا بنجاحكم.. وفقكم الله

تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ

رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة