لاعبو أخضر الطائرة أثناء التمارين في المعسكر
لاعبو أخضر الطائرة أثناء التمارين في المعسكر
-A +A
صالح محفوظ الغامدي (الدمام)
ضمن تحضيراته للبطولة الخليجية، يواصل المنتخب الوطني الأول للكرة الطائرة تدريباته اليومية في معسكره المقام حاليا في الدمام، تحت إشراف المدرب الكوبي رامون، ومساعديه تورس وباميتا، والوطني إسماعيل الخيبري الذي قرر اعتزال اللعب والانضمام للجهاز الفني للمنتخب.

وتضم قائمة اللاعبين المشاركين في المعسكر: مشاري القرشي، ياسر هوساوي، سعد الغامدي، عمر النجراني، إبراهيم مجرشي، أسعد عزوز، مشعل الزهراني، أحمد المعبدي، سامي صامطي، بندر الزهراني، طارق الجراد، صالح الدوسري، موفق المطيري، عبدالله الزهراني، أسامة رضي، ثامر الدوسري، إبراهيم المعيقلي، حسين جعفر، علي الكعبي.


وجرت التدريبات في بداية المعسكر على صالة الدفاع الجوي لانشغال صالة هيئة الرياضة بصيانة شاملة، قبل أن تنتقل أمس إلى الأخيرة وسط روح معنوية مرتفعة من قبل اللاعبين.

إداري المنتخب بندر خير الله أشاد بالمعسكر وبما يتمتعون به من روح معنوية، مشيدا بمتابعة رئيس لجنة المنتخبات علي آل هتيلة لسير المعسكر، وتوفير كل ما من شأنه إعداد اللاعبين بشكل مميز.

من جهته، أوضح رئيس لجنة المنتخبات علي آل هتيلة لـ«عكاظ» أن المعسكر التدريبي يسير وفق ما خطط له من قبل الجهاز التدريبي، وسينتهي الأربعاء القادم، مشددا أنه رغم الأنباء عن تأجيل البطولة الخليجية إلا أن المعسكرات ستستمر بهدف الارتقاء بمستوى اللعبة وإيجاد قاعدة صلبة لمنتخباتنا، ممتدحا اللاعبين وانضباطهم في المعسكر خصوصا اللاعبين الشباب الذين استفادوا كثيرا من العوائد الايجابية له.

وأكد أن الهدف الأسمى المنشود تحقيقه إيجاد قاعدة صلبة لمنتخباتنا من الشباب وبعض أصحاب الخبرة المميزين، مشيدا برئيس الاتحاد عبد الهادي الحبابي وأعضاء مجلس الإدارة، الذين يسعون للعودة بالطائرة السعودية للبطولات ومكانها الطبيعي.