-A +A
«عكاظ» (الوكالات)
Okaz_Sports@

أكدت الصحافة الفرنسية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أصبح قريبا جدا من الحصول على خدمات صانع ألعاب نادي موناكو الفرنسي الدولي البرتغالي برناردو سيلفا، وذلك في ظل رغبة الشياطين الحمر في تعزيز وتدعيم الفريق.


صحيفة «فرانس فوتبول» واسعة الانتشار في فرنسا قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت إن ممثلي نادي مانشستر يونايتد في محادثات متقدمة مع اللاعب برناردو سيلفا من أجل الانتقال إليهم في نهاية الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن نادي مانشستر يونايتد يسعى للتوصل لاتفاق مع نادي موناكو من أجل الحصول على خدمات سيلفا في سوق الانتقالات الصيفية القادمة في نهاية الموسم الحالي مقابل 50 مليون جينه إسترليني.

ويقدم النجم البرتغالي مستويات مميزة رفقة متصدر الدوري الفرنسي هذا الموسم، وهو الأمر الذي جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى أبرزها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وبايرن ميونيخ الألماني.

يذكر أن برناردو سيلفا البالغ من العمر 22 عاماً كان قد انضم إلى موناكو بشكل نهائي في يناير 2015 قادماً من فريق بنفيكا البرتغالي مقابل 15 مليون يورو تقريبا، ويستطيع سيلفا أن يلعب كجناح أو لاعب خط وسط أو صانع ألعاب.