-A +A
سامي المغامسي (المدينة المنورة) sami4086@
يفتتح المنتخب السعودي الأول لكرة السلة مع نظيره الأردني يوم غد (الاثنين) بطولة الملك عبدالله عند الساعة 7:00 مساء التي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة السلة بمشاركة منتخبات (السعودية - الأردن أ- الأردن ب- مصر- تونس - الفلبين).

وتقام البطولة بنظام الدوري من دور واحد ويلتقي صاحب المركز الأول مع الرابع والثاني مع الثالث غير أن نتائج منتخب الأردن "ب" غير محتسبة.


من جانبه، قال رئيس البعثة يسار مختار إن البطولة تعد استعدادا للمنتخب الذي سيخوض تصفيات الملحق الآسيوي بمشاركة منتخبي الهند وفلسطين، لافتاً إلى أن الأخضر أقام معسكرا داخليا بالرياض واستكمله في الأردن، والفريق في حالة فنية جيدة بقيادة المدرب الوطني علي السنحاني.

مثمنا دعم وزارة الرياضة للمنتخب والاتحاد السعودي لكرة السلة بتوفير جميع احتياجات المنتخب، وكذلك مجلس إدارة الاتحاد برئاسة الدكتور غسان طاشكندي الذي يتواصل بشكل يومي مع البعثة، متمنيا التوفيق للمنتخب في تحقيق الطموحات والوصول بكرة السلة إلى العالمية بإذن الله.

من جانبه، استقبل السفير السعودي في الأردن نايف بن بندر السديري بعثة الأخضر بمقر السفارة السعودية وتمنى لهم التوفيق في مشاركتهم بالبطولة.