-A +A
«عكاظ» (الرياض)
اختتم المنتخب السعودي للرماية مشاركته في البطولة العربية الـ15 الشاملة على جميع الأسلحة التي أقيمت في جمهورية مصر بمشاركة 400 رامٍ ورامية من 16 دولة، بتحقيق رماة الأخضر 12 ميدالية متنوعة على مستوى الفردي والفرق.

ففي منافسات المسدس الناري 50م حصل الرامي عطالله العنزي على الميدالية الذهبية، كما حصل الرامي محمد العمري على الفضية، وحقق رماة الأخضر في المسابقة نفسها ذهبية الفرق عن طريق الرماة عطالله العنزي وسفر الدوسري وعقيل البدراني.

وفي منافسات المسدس الهوائي 10م حصل الرامي عقيل البدراني على الميدالية الفضية، كما حصل الرامي سفر الدوسري على الميدالية البرونزية، وحقق رماة الأخضر في المسابقة نفسها ذهبية الفرق عن طريق الرماة عطالله العنزي ومحمد العمري وسفر الدوسري.

وفي منافسات المسدس الموحد 25م حقق رماة الأخضر برونزية الفرق عن طريق الرماة محمد المالكي ومحمد العمري وسفر الدوسري.

وفي منافسات المسدس المركزي 25م حصل الرامي محمد العمري على الميدالية الفضية، كما حقق رماة الأخضر ذهبية الفرق عن طريق الرماة محمد العمري ومحمد الهلالي وسفر الدوسري.

وفي منافسات البندقية الهوائية 10م حقق رماة الأخضر فضية الفرق عن طريق الرماة حسين الحربي ومسفر العماري ومبارك الدوسري.

وفي منافسات البندقية الناري امتداد 50م حصل الرامي عبدالرحمن الجحيدلي على الميدالية الذهبية، وحقق رماة الأخضر برونزية الفرق عن طريق الرماة عبدالرحمن الجحيدلي وحسين الحربي ومبارك الدوسري.

من جانبه، عبر ‏رئيس البعثة المدير التنفيذي للاتحاد أحمد منصور الشهراني عن بالغ الثناء والتقدير لوزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على حرصه ودعمه للعبة، وتهيئة الإمكانات كافة لتحقيق النتائج المرجوة التي تعكس المستوى المعروف عن لعبة الرماية بالمملكة العربية السعودية، كما وجه شكره لرئيس الاتحاد السعودي للرماية فارس عصمت السعدي وأعضاء مجلس الإدارة على الحرص والمتابعة الدائمة وتذليل جميع الصعوبات لتمثيل المملكة التمثيل المشرف في المحافل العربية والدولية.