الأمير خالد الفيصل مستقبلاً محافظي المنطقة المكلفين.
الأمير خالد الفيصل مستقبلاً محافظي المنطقة المكلفين.




أمير مكة ونائبه خلال تكريم الإدارات المتميزة في الإمارة.
أمير مكة ونائبه خلال تكريم الإدارات المتميزة في الإمارة.
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
شدد مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل، ونائبه الأمير بدر بن سلطان، على محافظي المنطقة المُكلّفين لعددٍ من المحافظات، برعاية مصالح الناس، وتلمس الاحتياجات وتوفير الخدمات للمحافظات وساكنيها ومتابعة تنفيذ المشاريع.

وأكد الأمير خالد الفيصل والأمير بدر بن سلطان، خلال استقبالهما المحافظين المُكلّفين، على ضرورة بذل المزيد من الجهد ومضاعفة وتيرة العمل لخدمة المراجعين، وشدّدا في حديثهما لمحافظي القنفذة، الليث، الجموم، الكامل، تربة، الكامل، المويه، ميسان، وبحرة، إلى أن المسؤولية عظيمة أمام الله أولا، ثم أمام ولاة الأمر، والدولة التي أولتهم هذه الثقة، وأوكلت إليهم رعاية مصالح الناس.


من جهة أخرى، استقبل أمير مكة ونائبه، في مقر الإمارة بجدة أمس (الأربعاء)، نائب المدير العام للمرور اللواء سلمان الجميعي، ومدير مرور جدة العقيد أحمد السريحي. من ناحية أخرى، شهد الأمير خالد الفيصل والأمير بدر بن سلطان، الحفل السنوي لمنسوبي إمارة منطقة مكة المكرمة الذي أقيم تحت عنوان «لقاء ووفاء». وكرم الأمير خالد الفيصل خلال الحفل الإدارات والقطاعات المتميزة في إمارة المنطقة والمتقاعدين من منسوبي الإمارة.